العميد" يكثف تدريباته اليومية بقيادة عبد الهادي

غزة- كتب اشرف مطر/ كثف نادي غزة الرياضي، تحضيراته اليومية استعداداً للموسم الكروي الجديد، من خلال التدريب اليومي على ملعب الشهيد عاهد زقوت، التابع للنادي.
ويقود تدريبات النادي المدير الفني الجديد أحمد عبد الهادي الملقب بـ"شبير" والذي تولى المهمة خلفاً لزميله محمود المزين.
  وتسيطر الجدية على تدريبات النادي، في ظل حرص اللاعبين، خاصة الشبان على تقديم أنفسهم بشكل جيد للغاية أمام الجهاز الفني.
  وقدّم "العميد" خلال الموسم الماضي مجموعة كبيرة من اللاعبين الشبان، كابناء اشتيوي، حيث توقع لهم الكثير أن يكونوا من نجوم الدوري العام هذا الموسم، بعد أن غادر الفريق نجومه الأساسيون، خاصة محمود كحيل وخالد دادر وباسل الأشقر وآخرين، كما أبرم النادي العديد من الصفقات من أبرزها المدافع الأيسر لنادي خدمات رفح محمود شيخ العيد، والذي ينتظر ان يشكل انضمامه لصفوف الفريق إضافة نوعية في الجناح الأيسر، بعد المستوى الرائع الذي قدمه في الموسم الماضي، والظهور القوي مع الأخضر.
  من جهته، أشاد الكابتن إسماعيل الخطيب، مدرب حراس مرمى الرياضي بالتزام اللاعبين، ببرنامج الاعداد الذي وضعه الجهاز الفني، والذي يتمكن كذلك خوض العديد من اللقاءات الودية خلال الشهر الجاري، وحتى موعد انطلاق المسابقة يوم 31 آب الجاري.
  وقال الخطيب : غزة الرياضي فريق عريق له تاريخ كبير، ولديه مجموعة جيدة للغاية، وإن شاء الله نتمكن هذا الموسم من تقديمه بشكل جيد لجماهيره وعشاقه.
   وطمأن الخطيب بخصوص حراس المرمى، حيث أكد أن حراسة المرمى بأيدٍ امينة، فالفريق يضم الحارس المخضرم إسماعيل المدهون، إضافة لحراس شباب ينتظرهم مستقبل واعد في الفترة القادمة.

المصدر : بال سبورت
التاريخ :