اختتام ناجح لبطولة الشهيد محمد ابو خضير السادسة للاحياء الشعبية


 القدس- وكالة بال سبورت- عدسة يامن رامية / بحضور والد الشهيد وكوكبة من الرياضيين من البلدة وبمشاركة ١٨ فريقا واكثر من ١٣٠ لاعبا من مختلف احياء المدينة وحشد جماهيري كبير انطلقت صباح يوم الجمعة الماضي بطولة الشهيد محمد ابو خضير السادسة للاحياء الشعبية على ملعب شعفاط المعشب التي يشرف على تنظيمها احمد مداح وبتواجد طاقم الهلال الاحمر الذي غطى البطولة منذ الصباح . 
  وقسمت الفرق المشاركة الى اربع مجموعات تأهل منها ثمانية فرق الى الدور الثاني وصولا الى الدور النهائي ، واقيمت البطولة بنظام الخماسي وشارك في التحكيم كل من احمد مداح ومعتز نزال ، وشهدت البطولة منافسة قوية بين الفرق المشاركة التي دأبت على المشاركة باستمرار في البطولة وبشرت بمواهب كثيرة، والمميز بالبطولة منذ انطلاقتها الاولى مشاركة لاعبي الاندية المحترفين بمشاركة اللاعبين الهواة.

التتويج:
بعد تلاوة الفاتحة على روح الشهيد قام والد حسين ابو خضير "والد شعيد الفجر" ومنظم البطولة احمد مداح واعضاء الهيئة الادارية للنادي اياد عودة الله ومهدي عموري وعمر ابو خضير ومجموعة من الرياضيين في البلدة بتتويج الفائزين بالجوائز التي قدمتها مؤسسة الرؤيا الفلسطينية.
   وألقى مهدي عموري عن ذكرى الشهيد محمد في البلدة قبل استشهاده بيومين وهو يزينها قبل بداية الشهر الفضيل ، وشكر ايضا الفرق المشاركة ومنظم البطولة احمد مداح والطواقم المشاركة في النظام .
  بدوره القى والد الشهيد كلمة مؤثرة استحضر فيها ذكرى الشهيد واثنى على جميع الحضور مشاركتهم ، فيما اكد اياد عودة الله على استمرارية البطولة التي تشكل تقليدا سنويا لذكرى الشهيد وافصح عن تنظيم بطولات اخرى على مستوى الاندية . 
  وجاءت الجوائز كالاتي : 
فريق احمد عودة الله : كأس المركز الاول، فريق عز سرحان : كاس المركز الثاني، فريق اسعد العزة : كأس المركز الثالث، فريق الشهيد محمد ابو خضير : المركز الرابع.
   كأس افضل لاعب عودة سلمان الصباح ، هداف البطولة  احمد بدارنة افضل حارس خالد ابو سنينة .
  درع تقديرية لوالد الشهيد درع تقديرية لمؤسسة الرؤيا درع تقديرية للهلال الاحمر الفلسطيني درع تقديرية لمنظم البطولة احمد مداح .

المصدر : بال سبورت
التاريخ :