هزو: لماذا تغيب القدس عن تشكيلة اتحاد الاسكواش وألعاب المضرب


أول ملعب للسكواش والتنس الارضي أقيم بالقدس وما زال
القدس- وكالة بال سبورت/ أبدى خبير السكواش عضو المكتب التنفيذي لتجمع قدسنا فريدو هزو أستغرابه وأستهجانه لغياب مدينة القدس عن التشكيلة الأدارية لاتحاد الاسكواش وألعاب المضرب، الذي عقد أجتماعا له يوم امس الثلاثاء في مقر اللجنة الأولمبية بالبيرة، من أجل مناقشة أجندة الاتحاد للفترة المقبلة ووضع الخطة، وتوزيع المناصب على الأعضاء، "وفقا لما نشر بالصحف الفلسطينية" اليوم الاربعاء.
  وقال هزو انه بالوقت الذي يشن الاحتلال هجمة كبيرة على القدس ويمنع أقامة أي نشاط رياضي فيها وأخرها حفل تكريم الرواد الذي تم منعه قبل يومين، توزع مناصب اتحاد السكواش والعاب المضرب وتستثنى القدس منها، مع الاشارة الا ان أول ملعب اسكواش في فلسطين أقيم بالقدس في جمعية الشبان االمسيحية قبل 60 عاما ومثله ملعب للتنس الارضي وما زالا الملعبان قائمان وتمارس بهم النشاطات والبطولات الرياضية، ومن هذه الملاعب المقدسية في جمعية الشبان المسيحية بالقدس وملاعب بيتر ناصر انتشرت السكواش والتنس الارضي لكافة محافظات فلسطين وبعض الدول العربية.
  ووجه هزو نداء لرئيس اللجنة الاولمبية الفلسطينية اللواء جبريل الرجوب وعضو المكتب التنفيذي للاولمبية د. عبد القادر الخطيب للبحث بما جرى ، وهما الحريصين على القدس ومؤسساتها ووجودها وتمثيلها في كافة المحافل الفلسطينية والعربية والدولية. 

المصدر : بال سبورت
التاريخ :