من سيستلم كأس الدوري للعام الجاري 2019 من عائلة عديلة؟ عشية أنطلاق دوري العلائلات المقدسية


كتب جمال احمد عديلة - القدس
ساعات قليلة تفصلنا عن إنطلاقة جديدة لدوري العائلات المقدسية والتي ينظمها برج اللقلق للعام الثالث على التوالي تلك الفكرة التي جمعتنا في ليال مقدسية دافئة ساهمت في بناء جسور المحبة والمودة ما بين العائلات والأجيال المقدسية.
   العام الماضي شاركت عائلة عديلة – عياش بفريق العائلة وكانت الرغبة الصادقة الانضمام مع العائلات المقدسية في نشاط رياضي تتجلى فيه الأخوة والمحبة تحت مظلة مقدسية وطنية، ولقاء من بعد لقاء تصدر فريق عائلة عديلة – عياش بطولة دوري العائلات المقدسية للعام 2018 بعد فوزه في لقاء القمة على الأحبة عائلة النتشة في لقاء حاشد مليء بالمتعة والانضباط حيث كانت الضربات الترجيحية الحاسم للقاء.
  نستذكر اليوم الحبيب  الاسير نهاد الزغير صاحب الفكرة ومهندس الدوري ونبرق له كل المحبة عسى ان نلتقي واياه وكافة اسرانا وشعبنا على تراب القدس الشريف، وهنا نرفع القبعات إلى أسرة برج اللقلق وكافة اللجان المشرفة على البطولة من إداره وحكام وإعلام وأمن، ويبقى نجم البطولة منتصر ادكيدك الوفي.
   رجل الاعمال المقدسي "المغترب" منير الكالوتي يرعى هذه البطولة بالاضافة للعديد من الفعاليات الوطنية الملتزمة يستحق منا جميعا كل التقدير فقد زرع حديقة من الورود في رحاب قدسنا جزاه الله عنا كل الخير، وكذلك تفعل شبكة ووكالة بال سبورت الراعي الاعلامي الحصري للدوري للعام الثالث على التوالي والتي تشكل مرآة الاعلام الفلسطيني الرياضي نحو العالم.
   هنالك 158 عائلة مقدسية ستشارك في بطولة العائلات المقدسية مساء يوم الاحد المقبل من خلال فرقها والتي تضم كحد أدنى 15 لاعب وسيزحف أبناء العائلات لتشجيع عائلاتهم ودعم هذا النشاط مما سينتج عنه حركة تجارية نشطة في أحياء البلدة القديمة وتواجد فلسطيني مميز، وكم نحن بحاجة إبداعات من هذا القبيل في تكريس وجودنا في البلدة القديمة.
  العديد من العائلات أقامت مجالس لعائلاتها او اعادت تنشيط مجالسها نتاج هذا الحراك المقدسي، وها هي العائلات تلتقي بنشاطات ودية تحضيراً لهذه البطولة، فمن سيستلم كأس البطولة للعام الجاري 2019 من عائلة عديلة؟
   كل أمنيات التوفيق في هذا النشاط الجامع ليوحدنا في مسيرة الانتماء للقدس ترابا وانسانا، وتبقى فلسطين والقدس اولاً، وتعالوا لنلتقي معا بالبرج كل ليلة من ليالي الدوري.

المصدر : بال سبورت
التاريخ :