أشرف نعمان.. احتمالية الغياب عن جبل المكبر واردة بسبب الإصابة


الخليل- كتب محمد عوض/ أكدت المصادر أن الصفقة التي أبرمها مجلس إدارة جبل المكبر، خلال سوق الانتقالات الصيفية، بضم المهاجم أشرف نعمان، تواجه خطراً كبيراً، نظراً لاحتمالية عدم مشاركته في الاستحقاقات المقبلة منذ بدايتها، بسبب إصابة كان يعاني منها، وتتطلب غياباً لا يقل عن شهر ونصف الشهر أو أكثر عن المستطيل الأخضر.
  وأوضحت المصادر أن اللاعب بحاجة إلى راحة تمتد لشهر واحد، بسبب إصابة في أربطة القدم، ما يعني أنه سيغيب عن انطلاقة الموسم دون تحديد مدة زمنية واضحة، وهو ما يعني تأثيراً على التشكيلة التي ستفتقد أيضاً لخدمات محمـد خالد عويسات، بعدما أصيب بقطعٍ في الرباط الصليبي، استلزم الخضوع لعملية جراحية، تكللت بالنجاح.
  ومع أن "نسور الجبل" أبرموا مجموعة من التعاقدات المميزة، إلا أن التشكيلة، ووفقاً للأسماء الموجودة، بحاجة إلى خدمات الثنائي المصاب، نعمان وعويسات، لأنهما يمتلكان إمكانيات مميزة، وهما مزيج من عنصري الخبرة والشباب، وبإمكانهما – لو كانا بالجهوزية المطلوبة - تشكيل إضافة حقيقية للتركيبة في الخط الأمامي خلال المنافسات القادمة.
  الفريق الأم لأشرف نعمان، ترجي وادي النيص، رأى أن خروج أشرف نعمان كان لا بد من تعويضه بلاعب آخر، وهو ما دفعه لضم سعيد سباخي، الذي خاض تجارب سابقة مع الفريق، وقدم مستويات لافتة، كما حظي سابقاً باحترام ومحبة الجميع، نظراً لأخلاقه المعروفة، إلا أنه لم يصل من المحافظات الجنوبية إلى الشمالية حتى كتابة هذا النص.
  نعمان، برفقة محمود عويسات، وشهاب القنبر، وقاسم محاميد، يمكنه إحداث الإضافة، وفي ظل إصابته، برفقة محمـد خالد، فالمدير الفني إبراهيم أبو رقيّق، عليه البحث عن بدائل مناسبة، إلى حين تجهيزه بالشكل المطلوب، بدنياً، وفنياً، وذهنياً، والاستفادة منه كما يجب، خاصةً أن الموسم الكروي طويل وشاق، ويتطلب نفساً غير محدود لمن أراد التتويج.

المصدر : بال سبورت
التاريخ :