رجل الأعمال ناظم صبري في ضيافة نادي قلقيلية الأهلي

قلقيلية –خالد هاشم عرباس/ استضاف نادي قلقيلية الأهلي في مقره الجمعة الماضي ناظم صبري " أبو وافد" احد رجال الأعمال الفلسطينيين في المملكة العربية السعودية وابن مدينة قلقيلية. 
  جاءت هذه الزيارة أثناء تواجد ناظم صبري في زيارة عائلية قصيرة له لمدينته قلقيلية . رحب مسؤول التشريفات في النادي الأهلي قصي عناية بالزائر الكريم شاكرا له أعماله الخيرية المتعددة في مدينة قلقيلية ، كما رحب غسان جوابرة رئيس النادي الأهلي بالضيف الكريم شارحاً له عن مرحلة تأسيس النادي منذ العام 1952م ولغاية اليوم والظروف التي مر بها النادي طوال هذه الفترة. كما وضح جوابرة للضيف صبري عن هيكلية النادي الأهلي وأعماله المتنوعة وخص جوابره الإنجاز الهام لفريق كرة القدم وصعوده إلى دوري المحترفين. 
  فيما عرض المدير التنفيذي للنادي الأهلي ربيع عرباس أمام الحضور وغبر شرائح العرض التقديمي عن نشاطات النادي الأهلي الثقافية والاجتماعية والرياضية والمجتمعية وعن الشراكات مع مؤسسات المجتمع المدني والمؤسسات الحكومية والأهلية وغيرها. حيث أبدى الضيف الزائر إعجابه بهذه النشاطات.
  من ناحيته شكر ناظم صبري إدارة النادي الأهلي على ترتيب هذه الزيارة وهي الأولى له للنادي الأهلي وشكرهم على جهودهم الكبيرة في سبيل ازدهار وتطوير وتقدم النادي في كافة المجالات والنشاطات وخص بالذكر الاهتمام بقطاع الطفولة والشباب من كلا الجنسين ، وأبدى إعجابه ببعض هذه النشاطات والتي تركز على الأطفال منها نشاطات الكاراتيه والسباحة وكرة القدم والمخيمات الصيفية والبرامج الشبابية والتكنولوجية في النادي ممثلة بالروبوت الآلي. 
  واطلع السيد ناظم صبري في نهاية الزيارة على مرافق النادي الأهلي وعلى الدورات والنشاطات والفعاليات التي تنظم داخله والتي يستفيد منها العديد من الأطفال والشباب من كلا الجنسين. 
  يذكر هنا أن السيد بلال صبري " أبو قيس" العضو السابق في إدارة النادي الأهلي لعدة مرات هو الذي قام بترتيب هذه الزيارة للنادي الأهلي . 
  وكان في استقبال الضيف غسان جوابرة رئيس النادي ومسؤول التشريفات بالنادي قصي عناية وأعضاء إدارة النادي: ماهر بكر ، ابراهيم حسنين ، محمد قطقط ، محمد ذرة ، خالد عرباس ، بسام بلاسمة ، وسام تيم ، أكرم نويجع ، نايف هواري وكذلك ماجد عرباس عضو اللجنة الإعلامية بالنادي ومدير النادي ربيع عرباس. 

المصدر : بال سبورت
التاريخ :