فريق الناصرة" يحصد لقب بطولة خماسيات نادي تفوح بكرة القدم فئة الاشبال والبراعم

"
توج  فريق الناصرة بطلا لخماسيات كرة القدم لفئة الاشبال والبراعم  في نادس شباب تفوح الرياضي في محافظة الخليل  بعد فوزه في نهائي البطولة المنظمة من قبل النادي بمشاركة 70 لاعبا من الاشبال والبراعم وجرت على ملعب النادي في عطلة العيد ،حيث وزع اللاعبون على 8 فرق حملت أسماء المدن الفلسطينية التاريخية (عكا - حيفا - يافا - غزة - الناصرة - اللد - القدس - الرملة ) وصعد الى المباراة النهائية فريقي الناصرة والقدس وحسمها فريق الناصرة ليتوج بطلا والقدس وصيفا.
وفي ختام البطولة قام رئيس البلدية محمود ارزيقات ونائبه فيصل الطردة ورئيس النادي عبد الجليل ارزيقات بتتويج الفائزين كما يلي: 
المركز الأول فريق الناصرة ( محمد مازن خمايسة ، حسين علي الطردة ، ضياء جاسر الطردة ، محمد نضال خمايسة ، يونس نسيم ) .   
المركز الثاني فريق القدس ( محمد فايز ارزيقات ،محمود احمد الطردة ،عز الدين يوسف حماد ،مصعب اشرف ارزيقات)
وحاز ريان أشرف خمايسة على جائزة افضل حارس مرمى، ومحمد فايز ارزيقات على لقب افضل لاعب بالبطولة ، وحسين علي ذيب طردة على لقب الهداف .
وكان كرم النادي لاعبي الفريق الأول لكرة القدم الناجحين في الثانوية العامة لهذا العام حيث حصلوا جميعهم على معدلات عالية ، بالإضافة لتكريم الداعمين والمتطوعين في المخيم الصيفي الذي اقامه النادي مؤخرا .
  جاء ذلك بحضور عضو المجلس البلدي أحمد خمايسة ، وماهر السعايدة " دينمو البطولة " وفهد ارزيقات عضو اللجنة التنظيمية ، محمد ارزيقات مدير مدرسة النور الاساسية ،  وفاطمة الطردة " ام صايل" مسؤولة لجنة المراة وسهام ارزيقات عضوات المجلس البلدي واللجنة التنظيمية سابقا، وعدد من الأهالي والأمهات .

 
المصدر : بال سبورت
التاريخ :