بلال غره مدربا لارثوذكسي بيت ساحور السلوي للموسم المقبل

بيت ساحور- بسام ابو عرة - وقع الكابتن بلال غرة امس الثلاثاء عقدا رسميا مع النادي العربي الارثوذكسي ببيت ساحور لتدريب الفريق الاول بكرة السلة للموسم المقبل، وكان التوقيع مع رئيس النادي الدكتور اغلب خوري وحضور ادارة النادي الساحوري.
  وبهذا التوقيع يكون نادي بيت ساحور الاول الذي يقوم بضم مدرب جديد لفريقه السلوي بعد انتهاء الموسم السلوي 2019 والذي حل فيه النادي الساحوري وصيفا لبطل الدوري الذي كان من نصيب مركز قلنديا.
  وبهذا التوقيع يكشف النادي الساحوري عن نيته منذ البداية على المنافسة الشرسة على لقب الدوري المقبل، في ظل وجود مدرب ذو كفاءة عالية وله بصمة كبيرة في الموسم الماضي لما لديه من فكر سلوي واضح ورؤيا سلوية كبيرة.
  وكان المدرب غرة قد اشرف على تدريب النادي الارثوذكسي برام الله الموسم الماضي وكان ايضا اشرف على تدريبات جمعية الغد قبل ذلك وصعد بها من الدرجة الثانية للاولى قبل عامين.  
  وقدم المدرب غرة شكره الكبير لادارة وجماهير واهالي بيت ساحور على اختياره لقيادة الفريق السلوي ، مؤكدا تقديم خدماته وخبرته في اللعبة للفريق من اجل المنافسة والتطور ورفع المستوى العام للفريق بكل ما اوتي من قوة خاصة في ظل وجود خامات ومواهب مميزة في النادي وادارة حريصة على الرقي بالفريق والوصول به لمنصات التتويج.  

المصدر : بال سبورت
التاريخ :