فادي لافي مديراً فنياً لنادي شباب السموع

السموع – إسماعيل حوامدة/ أعلنت الهيئة الإدارية لنادي شباب السموع "ليث فلسطين" عن تعاقدها رسمياً مع المدير الفني ونجم الكرة الفلسطينية السابق الكابتن فادي لافي ليقود سفينة ليث فلسطين خلال الموسم الكروي المقبل.
  وأكدت إدارة الليث على لسان رئيس الهيئة الإدارية هاني الحوامدة أن التعاقد مع المدرب القدير والخلوق فادي لافي إنما جاء إيماناً من إدارة شباب السموع بقدرة الرجل على قيادة الإدارة الفنية لليث خلال الموسم المقبل الذي سيحمل الكثير من التحديات، خاصة في ظل الظروف الصعبة التي تمر بها الكرة الفلسطينية.
  وأضاف الحوامدة: إن رحيل المدرب علي يونس الذي اتجه لقيادة الفدائي الشاب ليعتبر مفخرة لكل السموع، متمنياً التوفيق لصغار الفدائي في بطولة غرب آسيا، شاكراً الكابتن علي يونس على ما قدمه ولا يزال لمؤسسة شباب السموع، كما تمنى التوفيق للكابتن فادي لافي في مهمته المقبلة مع ليث فلسطين.
  بدوره، أعرب الكابتن فادي لافي عن اعتزازه بقيادة شباب السموع، الذي أكد أن له مكانة كبيرة في القلب، وأنه يفتخر كثيراً بأن مَثّلَ هذا النادي لاعباً، وها هو اليوم مدرب، وهذا يشكل تحدياً آخر على حد تعبيره، معتبراً أن قيادة شباب السموع مهمة صعبة، لكنها لا تخلوا من السعادة، وضرورة منح هذا الفريق فرصة متجددة لاعتلاء منصات التتويج.
  وأوضح لافي أن شباب السموع منذ وصوله إلى دوري الأضواء وهو يقدم دروساً للكرة الفلسطينية، وبات حقاً يستحق الوصول لمنصات التتويج، داعياً جماهير وعشاق الليث إلى ضرورة الالتفاف حول الفريق لضمان موسم كروي ناجح.

المصدر : بال سبورت
التاريخ :