اجتماع مثمر بين الاتحاد الفلسطيني لالعاب المضرب واتحاد رياضة الجامعات


الخليل- بسام ابو عرة / عقد رئيس الاتحاد الفلسطيني لالعاب المضرب الدكتور عدي دراغمة اجتماعا مع الاتحاد الفلسطيني للرياضة الجامعية برئاسة الدكتور جمال شاكر وحضور محمود صبيح ويعقوب العيسي من اتحاد المضرب، والدكتوره سمر الأعرج  من اتحاد الجامعات رفقة برئيس الاتحاد شاكر.
  وتمحور النقاش حول سبل التعاون المشترك وفتح آفاق جديدة بين الجانبين، والاتفاق على نشر لعبة السكواتش والريشة والتنس الارضي بطرق علمية واكاديمية ممنهجة لخدمة الطلبة واللاعبين واللاعبات، وتنظيم بطولات ودورات تدريبية خاصة بهذه الالعاب باركانها جميعا من لاعبين ولاعبات ومنتخبات ومدربين وحكام ذكورا واناثا وتنظيم ورش عمل ودورات خاصة  بهذه الرياضات من اجل العمل على نشرها في مختلف محافظات الوطن وتسليط الاضواء عليها لتكون نشيطة في قادم الايام.  
  وتم الاتفاق مع  اتحاد الجامعات على تطوير المدربين والحكام  في الجامعات للفائدة العامة للجميع.  وابدى الاتحاد  الفلسطيني للرياضة الجامعية تعاونه غير المحدود  في هذا الجانب.
وقدم رئيس الاتحاد الفلسطيني لالعاب المضرب الدكتور عدي دراغمة واركان اتحاده الشكر لرئيس الاتحاد الفلسطيني للرياضة الجامعية  الدكتور جمال شاكر والدكتورة سمر الاعرج  للتعاون الكبير الذي ابدياه واركان اتحادهما في هذا المجال.

المصدر : بال سبورت
التاريخ :