بيت فجار يفوز على واد النيص

بطولة المرحوم سماحة الشيخ "محمد علي" الجعبري
الخليل- ناصر المحتسب رئيس اللجنة الاعلامية للبطولة / ضمن مباريات المجموعة الأولى فاز فريق بيت فجار على فريق واد النيص، بهدف يتيم سجله اللاعب علي خالد في الدقيقة (81) بعد تسديدة رائعة من خارج الصندوق، هدف كان كفيلا بإشعال الجماهير على المدرجات الذين حضروا من بيت فجار بكثافة.
  حضر المباراة رئيس بلدية بيت فجار أكرم طقاطقة، رئيس نادي بيت فجار محمد صابر ديرية، رئيس نادي واد النيص عبد الله ابو حماد، رئيس نادي شباب الخليل (الفدائي) مثقال الجعبري وأعضاء ادارته وجمهور لا بأس به، جُلُهُ من بيت فجار حضروا لتشجيع فريقهم الفتي، الذي يقوده كابتن شباب الخليل اللاعب الأسبق عماد ناصر الدين، الذي تدرب وتتلمذ على يدي القبطان المحنك علي عثمان، حيث استطاع أن يوظف لاعبيه بطريقة أكثر من رائعة، حقق خلالها الفوز بأثمن ثلاث نقاط ليعتلي قمة المجموعة مؤقتا. 
  جاءت المباراة متوسطة المستوى من كلا الفريقين واللعب انحصر في وسط الملعب، معظم فترات الشوط الأول، تألق في هذا الشوط حارس مرمى بيت فجار الذي دافع عن عرينه دفاع الأسود، وبين أخذٍ ورد انهى الحكم الشوط الأول بالتعادل السلبي صفر صفر.
  من بداية الشوط الثاني تحرك لاعبو بيت فجار بطريقة افضل من واد النيص، من حيث الانتشار والانكماش بطريقة شبه مدروسة.  
  فريق واد النيص لم يكن بمستواه الحقيقي رغم وجود المدرب الكبير ابراهيم ابو ارقيق على رأس الجهاز الفني للفريق، كما أن غياب عدد من نجوم الفريق اثر بشكل واضح على اداء الفريق الذي بدا مرهقا على غير عادته وأدائه.
  اخطر هجمات فريق واد النيص كانت عندما سدد جهاد صقر كرة خطرة صدها الحارس على دفعتين، عاد ليسددها من جديد تألق لاعب خط الدفاع في اخراجها عن خط المرمى.
  اجرى مدربا الفريقين تغيرات عدة حيث دخل كلا من: علي خالد بدلا من أحمد جمال وعيسى ابو سلمان مكان تامر باسم، وعدنان ديريه بدلا من مؤيد ثوابتة ومالك ديرية مكان محمد صلاح من بيت فجار.
  اما مدرب واد النيص فقد اجرى التبديلان التاليان: دخول جهاد صقر مكان محمد زيدان والحارس احمد رشدي بدلا من الحارس الطائر غسان ابو حماد.
  لينهي حكم اللقاء المباراة بفوز فريق شباب بيت فجار على واد النيص بالنتيجة 1صفر، ليحصد الثلاث نقاط متصدرا المجموعة مؤقتا، حكم المباراة كلا من: عبد العزيز الأطرش للساحة وساعده كلا من: عبد الرحيم ابو حديد، عبد المطلب اجريوي وكمال ابو تركي حكما رابعا. 
  فاز حارس مرمى بيت فجار جلال ثوابته بجائزة (كأس) افضل لاعب في المباراة، نظير ثباته وصموده الرائع في الذود عن عرينه، وتسلم جائزته من رئيس بلدية بيت فجار ورئيسي ناديي شباب الخليل وبيت فجار وسط فرحة عارمة. 
  يلتقي ضمن المجموعة الأولى في المباراة الأولى الساعة السادسة مساء جبل المكبر وواد النيص، وفي المباراة الثانية يلتقي شباب الخليل وبيت فجار الساعة الثامنة مساء، ضمن نفس المجموعة، ومن المتوقع ان تكون المباراة جماهيرية بشكل كبير.

المصدر : بال سبورت
التاريخ :