السهلي يبلغ فلفل بقرار الاتحاد الآسيوي إقامة أول دورة رياضية متخصصة في فلسطين


كوالالمبور- دائرة الاعلام/ أبلغ رئيس الاتحاد الآسيوي للاعلام الرياضي السيد سطام السهلي من دولة الكويت، الزميل أسامة فلفل، رئيس الاتحاد الفلسطيني للاعلام الرياضي بقرار الاتحاد الآسيوي إقامة اول دورة إعلامية رياضية متخصصة في فلسطين باشراف محاضرين آسيويين ودوليين.
  وعقد فلفل لقاء مطولاً مع السهلي، في طريق العودة إلى دبي، حيث وجه الأخير الشكر إلى الاتحاد الفلسطيني للإعلام الرياضي على الحضور والمشاركة الفاعلة في الاجتماع.
  ودعا السهلي فلفل إلى الإعلان أمام الهيئة العامة يوم الأربعاء القادم، بقرار الاتحاد الآسيوي إقامة أول دورة إعلامية رياضية متخصصة سيشرف عليها بنفسه، وسيأتي على رأس وفد من الاتحاد الآسيوي للاشراف على الدورة وتكريم المشاركين.
  ووعد السهلي نظيره الفلسطيني، أن الاتحاد الآسيوي سيعمل معه من أجل إعادة تأهيل الكادر الإعلامي الذي حُرم خلال السنوات الماضية من التأهيل إسوة بباقي الدول.
   إلى ذلك، أشاد فلفل بحرص رئيس الاتحاد الآسيوي على تقديم كل الدعم لنظيره الفلسطيني لحصوله على كامل حقوقه، مؤكداً ان هذه المواقف الداعمة من رئيس وأعضاء المكتب التنفيذي في الاتحاد الآسيوي للاعلام الرياضي وباقي الدول المشاركة ستكون الوقود والدافع لدى الاتحاد الفلسطيني للانطلاق واستغلال كافة الاتفاقات المنتظر ابرامها في المرحلة المقبلة من أجل خدمة وتطوير الاعلام الرياضي الفلسطيني بما يتناسب والتطور العالمي.

المصدر : بال سبورت
التاريخ :