خدمات رفح يغلب على سميه البريج ويتوج بلقب بطولة كاس السلة الشهيد" غسان كنفاني"


للمرة الاولى في تاريخ وحملت اسم الشهيد "غسان كنفاني"
غزة-اعلام اتحاد السلة/ انتزع فريق خدمات رفح لقب بطولة كأس محافظات غزة لكرة السلة الذي يحمل اسم الراحل "غسان كنفاني" برعاية مؤسسة أمواج الرياضية، لأول مرة في تاريخه بعد فوزه على خدمات البريج بنتيجة 74/72 في المباراة النهائية التي أقيمت على صالة الشهيد سعد صايل.بحضور خليل أبو شمالة نائب رئيس اتحاد كرة السلة ،وعبد السلام هنية عضو المجلس الأعلى للشباب والرياضة، القيادي في الجبهة الشعبية جميل مزهر، د. أسعد المجدلاوى نائب رئيس اللجنة الأولمبية، عبد الرحيم مهنا عضو الإتحاد وعدنان عيسى رئيس نادي خدمات البريج، وجمال حرب رئيس نادي خدمات رفح. 
   وفي تفاصيل اللقاء فقد بدأ الفريقان اللقاء بقوة، وتبادلا السيطرة على أجواء الربع الأول ؛ لينتهى الربع أخيرا بالتعادل 16/16. وفي الربع الثاني فرض خدمات البريج سيطرته التامة على اللقاء، وتقدم بالنتيجة وسط تألق لاعبه عبد العزيز مصلح لينتهي الربع 19/14 لمصلحة البريج.
  واستمر تفوق البريج في الربع الثالث ، ولكن لاعبي خدمات رفح قدموا في الربع الرابع والأخير مستو فنيا كبيرا وتقدم على البريج بأكثر من ٧ نقاط ولكن عاد البريج بالنتيجة وتعادل بنتيجة 72/72 ،ومع تبقي 3 ثواني على نهاية المباراة ، استطاع وائل تيم من تسجيل نقطتين كانتا الاغلى في مشواره مع الفريق.
  وقاد اللقاء تحكيميا: الدولي سائد حميد، والدولي باسل كرون،والدولي سعيد ضيا زاده، والمسجل سامي البحيصي، والميقاتي عاطف المسلمي، ميقاتي 24 ثانية محمد سكيك.

المصدر : بال سبورت
التاريخ :