مركز طارق بن زياد المجتمعي ينظم بطولة سباحة للأشبال تحت رعاية رئيس بلدية الخليل


الخليل- غيث غيث/ نظم مركز طارق بن زياد المجتمعي التابع لبلدية الخليل بطولة سباحة للأشبال (فئة الذكور)، بمشاركة 45 طفلاً من المشاركين في دورات السباحة التي ينظمها المركز على مدار العام والتي يشرف عليها المدرب مهند زلوم، وذلك بحضور عضو المجلس البلدي غسان الرجبي وأهالي الاطفال المشاركين في البطولة.
  بدوره رحبّ مدير المركز عمر الرجبي بالحضور، مبيناً الهدف من تنظيم هذه البطولة كنوع من التحفيز للأطفال لممارسة هذه الرياضة لما فيها من أثر إيجابي على الجانب الصحي والنفسي للأطفال، شاكراً الأهالي على اهتمامهم، مثمناً جهود كادر المركز في تطوير مهارات الأطفال في رياضة السباحة.
  فيما نقل غسان الرجبي تحيات رئيس بلدية الخليل وأعضاء المجلس البلدي، مباركاً هذه الخطوة، التي من شأنها تشجيع الأطفال وأهاليهم على الاهتمام بالرياضة على اختلاف أنواعها، مؤكداً حرص المجلس البلدي على دعم الأنشطة الثقافية والرياضية خاصةً الموجهة للأطفال والشباب.
  وبَيّن المدرب زلوم، أنّ هذه البطولة تعتبر مقدمة للمشاركة في بطولات على المستوى المحلي، متمنياً أن يحجز المركز مكانه المناسب بين المراكز والأندية المحلية، نظراً لحجم الدورات والتدريبات التي يقدمها المركز لمنتسبيه من كافة الفئات العمرية.
  وفي ختام البطولة تم توزيع الميداليات على المشاركين، كما تم تقديم هدايا تكريمية للمدرب زلوم ومساعده عوض أبو حمدية.

المصدر : بال سبورت
التاريخ :