الاتحاد الفلسطيني الأميركي يتفاعل مع "ماراثون سلمى" في شيكاغو


البيرة - إعلام اللجنة الأولمبية/ شارك الاتحاد الفلسطيني الأميركي في "ماراثون سلمى" للركض من أجل السلام، الذي نظمته جمعية إغاثة أطفال فلسطين في شيكاغو بمشاركة أكثر من ٦٠٠ عداء وعداءة.
وحقق اللاعب تيم باهر المركز الأول في فئة الرجال بمسافة 5 كم بزمن وقدره 17.11 دقيقة، أما ايزابيلا الأنصاري ففازت في فئة السيدات بزمن 22.17 دقيقة.
   وافتتح السباق، د. ستيف سوسبي، المدير التنفيذي لجمعية إغاثة أطفال فلسطين، ود. خالد أبو غزالة، رئيس مجلس إدارة الجمعية، والمرشح عن الحزب الديمقراطي لانتخابات الكونغرس، ورشاد درويش، والناشطان في فريق فلسطين، نادر أبو زر، ورندا محمود، الى جانب العديد من أبناء الجالية.
  وأكد أبو غزالة على أهمية الحدث لكافة القائمين على جمعية الإغاثة وفريق فلسطين والداعمين لمواصلة العمل، من أجل تأدية الرسالة النبيلة والسامية، التي أقيم من اجلها العرس الرياضي المميز بهدف الترويج لأعمال الجمعية النبيلة للأطفال المرضى والمحتاجين في فلسطين والأردن وسوريا ولبنان.
   وأقيم على هامش الماراثون العديد من الفقرات الفنية الفلكلورية، التي تعبر عن التراث الفلسطيني، وغيرها من الفقرات، التي قدم من خلالها المنظمون لمحة عن المعاناة التي يتعرض لها أطفال فلسطين الى جانب نشاطات ومشاريع الجمعية.


المصدر : بال سبورت
التاريخ :