الجعبري يكرم مدير التربية والتعليم المربي عاطف الجمل

الخليل- ناصر المحتسب / استقبل مدير التربية والتعليم في الخليل المربي الفاضل عاطف الجمل في مكتبه رئيس نادي شباب الخليل مثقال الجعبري، يرافقه عضو الهيئة الادارية طارق الزرو.
  في البداية رحب مدير التربية والتعليم بوفد شباب الخليل، وأثنى على الجهود المباركة التي تقوم بها ادارة النادي في سبيل الارتقاء به على جميع الأصعدة، وخص بالذكر رئيس النادي مثقال الجعبري، ووعد مدير التربية التعليم بتقديم كل ما يلزم لرفع شأن عميد الأندية الفلسطينية "شباب الخليل"، ووعد بتقديم الدعم اللازم على الصعيد الشخصي، متمنياً التوفيق والفلاح لنادي شباب الخليل وجماهيره العريضة في قادم المواعيد.
  بدوره شكر رئيس النادي مثقال الجعبري مدير التربية والتعليم على حسن الاستقبال وكرم الضيافة، وحيا جهود التربية والتعليم في احتضان ابنائنا الطلبة والأخذ بأيديهم الى اعلى المراتب، حيث منهم ينشأ قادة الوطن، واشاد الجعبري بالدعم اللامحدود الذي تقدمه التربية والتعليم في سبيل اسعاد جماهير النادي التواقة للفوز والصعود الى منصات التتويج، وثمن دور مدير التربية والتعليم المربي الفاضل عاطف الجمل في دعم (العميد) وحضور مبارياته وأنشطته، متمنيا النجاح للتربية والتعليم في خدمة الطلبة والطلاب.
  من جانبه اعرب عضو الهيئة الادارية للنادي طارق الزرو عن رضاه بما تقدمه التربية والتعليم من دعم ومؤازرة لنادي شباب الخليل، شاكرا مدير التربية والتعليم على جهوده.
  وفي ختام الزيارة قام رئيس النادي بتكريم مدير التربية والتعليم بدرع النادي، تقديرا واحتراما لمواقفه النبيلة مع نادي شباب الخليل، وأبنائنا الطلبة. 

 
المصدر : بال سبورت
التاريخ :