نادي العاصمة يستعد لأدخال رياضات كروية.. ويواصل العمل على تأسيس ملعبه المعشب


نستعد للمشاركة ىببطولة الشهيد ابو خضير بتنيظم الوحدات الاردني
القدس- وكالة بال سبورت/ وجه رئيس نادي العاصمة الرياضي فراس ابو ميالة الشكر لرئيس نادي الوحدات الاردني د. بشار الحوامدة لمواصلة نادي الوحدات الشقيق "التؤام" أحياء ذكرى شهيد الفجر محمد ابو خضير ببطولة كروية سنوية عربية، مؤكدا له ان نادي العاصمة سيكون حاضرا كالمعتاد في هذه البطولة حيث دخل فريق النادي :مواليد العام 2005" معسكرا تدريبيا ىيذانا للمشاركة بهذه البطولة الهامة ، والتي سيحضرها عدد من أعضاء مجلس ادارة النادي وعائلة الشهيد ابو خضير.
  فيما اشار ابو ميالة في حديثه لشبكة ووكالة بال سبورت ان مجلس ادارة النادي قرر في اجتماعه المنعقد يوم امس الاول السبت التوسع في النشاطات وأدخال رياضات جديدة للنادي من خلال اكاديميات رياضية تابعة للنادي خاصة بكرة السلة والطائرة وتنس الطاولة بجانب نشاطات وفعاليات ثقافية ومجتمعية اخرى.
  وعلى صعيد أخر أكد ابو ميالة ان النادي يواصل العمل الأداري من خلال المحامين والمهندسين للعمل على أنشاء وتعشيب ملعب كرة قدم معشب خارج اسوار البلدة القديمة من القدس وعلى مساحة ستة دونمات ويقع في حي الصوانة بالقدس تابع للنادي ويضم مرافق ومنشآت بجانب الملعب، حيث سيخدم سيخدم الملعب أبناء نادي العاصمة وأبناء المدينة المقدسة الذين لا يجدون مكانا ومتسعا ليمارسوا حقهم في اللعب بحرية وآمان في المدينة.

المصدر : بال سبورت
التاريخ :