اتحاد المصارعة يُعيد ترتيب اوراقه ويُشكل مجلس ادارته في المحافظات الشمالية

البيرة - إعلام اللجنة الأولمبية: أعادت الجمعية العمومية لاتحاد المصارعة، تشكيل مجلس ادارتها في المحافظات الشمالية، اليوم الثلاثاء.

جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقد في مقر اللجنة الأولمبية بمدينة البيرة، بحضور الأندية الممارسة للعبة وكوادر الاتحاد.
وحضر الاجتماع عبد المجيد حجة، أمين عام اللجنة الأولمبية، وعلي حلبية، مدير دائرة الاتحادات، وعبد العليم الجعبري، الرئيس الفخري للاتحاد، وعدنان الرجبي، رئيس الاتحاد.
ورحب حجة باسم اللواء جبريل الرجوب، بالحضور وشدد على ضرورة العمل من اجل مأسسة الاتحاد وحمايته، ووضع خطة تطويرية تضمن برنامج وآليات للنهوض بلعبة المصارعة.
وأكد على اهتمام اللجنة الأولمبية باتحاد المصارعة، مشيرا الى انها رياضة أولمبية، ودعا الاتحاد وأعضاءه الى تفعيل اللعبة الغائبة عن الساحة المحلية، وأبدى استعداد الأولمبية وكادرها الوقوف إلى جانب الاتحاد وتذليل كافة العقبات أمام نهضتها.
وطالب مجلس إدارة الاتحاد العمل على نشر اللعبة وتطويرها وتنظيم الدورات والمسابقات المحلية، وتعزيز التعاون والتواصل مع الاتحادات: العربية والقارية والدولية.
ولفت إلى أهمية المسابقات واعداد مدربين مميزين قادرين على الارتقاء بمستوى اللاعبين على الساحة المحلية، بهدف تهيئتم للمشاركة القارية والدولية وتحقيق الإنجاز باسم الرياضة الفلسطينية.
وطرحت الهيئة العامة العوائق التي تعتري اللعبة، وتمت مناقشتها من اجل ايجاد حلول تؤدي إلى تطورها وتفعيلها في الأندية.
وتحدث عدنان الرجبي عن أهمية تضافر الجهود بين جميع مكونات اللعبة لتحقيق الأهداف المرجوة وفي مقدمتها صناعة مدربين وحكام ولاعبين مؤهلين، ما يؤدي إلى انتشار اللعبة على قاعدة صلبة محلياً.
وتم خلال الاجتماع انتخاب الأعضاء التالية اسماؤهم: أمين دلبح (الشمال)، عبد الجبار أبو نجمة (القدس)، حمزة أمين (الجنوب)، عماد تركمان (الوسط)، نضال أبو نجمة وأحمد القني (المصارعة الحرة) إبراهيم الهنيني (مديراً تنفيذياً)، محمد هندة (أميناً عاماً).

المصدر : بال سبورت
التاريخ :