بعثة منتخب الكراتيه في المحافظات الجنوبية تختتم مشاركتها في معسكر تدريبي بالضفة


استعداداً للمشاركة في بطولة فلسطين الثالثة وبطولة العالم في تشيلي
البيرة - اعلام اللجنة الاولمبية/ زار صباح اليوم الاحد، منتخب الكراتيه في المحافظات الجنوبية مقر اللجنة الاولمبية في مدينة البيرة قبيل مغادرته المحافظات الشمالية الى الجنوبية بعد اختتام المعسكر التدريبي للمنتخب الوطني للكراتيه الذي استمر أربعة أيام في مقر اكاديمية جوزيف بلاتر في مدينة البيرة.
  وضم المنتخب رئيس البعثة، صبحي مقداد، وثمانية لاعبين انخرطوا في المعسكر التدريبي، الذي اشرف عليه الاتحاد استعدادا لبطولة فلسطين الثالثة للكراتيه التي ستنطلق فعالياتها في المحافظات الجنوبية الشهر المقبل بمشاركة واسعة من مختلف محافظات الوطن، وبطولة العالم في تشيلي في الثالث والعشرين من الشهر الحالي.
  وكان في استقبال البعثة د. نزيه نعيرات، عضو المكتب التنفيذي للجنة الأولمبية، ومحمد هنده، مراقب عام الاولمبية وإسماعيل وردة، عضو اتحاد الكراتيه.
  ورحب نعيرات بالوفد باسم اللواء جبريل الرجوب، رئيس اللجنة الأولمبية، والأمين العام عبد المجيد حجه، واطمأن على سير المعسكر التدريبي، وابدى استعداد الاولمبية توفير كل ما يلزم من اجل ضمان المشاركات المحلية والعربية والدولية بشكل مشرف.
  ورحب محمد هنده باعضاء البعثة واعتبر ان اللاعبين في المحافظات الجنوبية هم القدوة، رياضيا ووطنيا، وشدد على أهمية التواصل بين أعضاء الاتحاد في رئتي الوطن لما في ذلك من مصلحة وانعكاس على اداء لاعبي الكراتيه في الوطن الفلسطيني.
  وشكر إسماعيل وردة اللجنة الأولمبية على إنجاح المعسكر بتوفير كل ما يلزم ومتابعة كل صغيرة وكبيرة بالاضافة الى توفير الاقامة لاعضاء المنتخب.
  وشكر رئيس البعثة، صبحي مقداد، الأولمبية، بكل أركانها، على حفاوة الاستقبال وانجاح المعسكر، مشيرا الى انه سوف ينقل الصورة المشرقة لاتحاد الكراتيه الذي هو بمثابة البيت الأول لهم في كافة مشاركاتهم.
  وفي ختام الزيارة وقبيل مغادرة البعثة صوب المحافظات الجنوبية قام بجولة تعريفية داخل أروقة الاولمبية.
  وكان الاحتلال الإسرائيلي عرقل وصول اكثر من خمسة عشر لاعبا للمحافظات الشمالية للمشاركه في المعسكر.

المصدر : بال سبورت
التاريخ :