المحامي راجح ابو عصب ووفد مقدسي يحتفون بالبطل الرياضي العقيد انور عوض

القدس- وكالة بال سبورت/ قام المحامي ورجل الاعمال المقدسي راجح ابو عصب يرافقه وفد مقدسي يمثل عدد الفعاليات الاجتماعية والاعلامية يوم امس الثلاثاء بزيارة لمكتب العقيد الرياضي انور عوض في رام الله، بهدف تكريمه على ما قدمه ويقدمه من عمل مجتمعي لأبناء مدينة القدس بشكل خاص ولأبناء الوطن بشكل عام ، وأشاد المحامي ابو عصب خلال كلمته بالعقيد انور عوض وبسيرته المهنية وبحضوره الدائم في كافة المشاهد المقدسية.
  وتجدر بالاشارة الى ان العقيد انور عوض يعد أحد أبرز ابطال رياضة بناء الاجسام والقوة البدنية ورفع الاثقال والملاكمة في القدس حيث بدء بممارسته لرياضة بناء الاجسام قبيل اكثر من ثلاثة عقود لاعبا ومدربا، وشارك في العديد من المحافل الرياضية العالمية.
  ومن المتوقع ان يشارك العقيد انور عوض ببطولة العالم للذراع الحديدي في رومانيا بجانب صديقه ورفيق دربه الرياضي البطل العالمي آفرام زنبيل.
  وفي نهاية اللقاء الذي تخلله عدة كلمات ومداخلات وجه العقيد انور عوض الشكر للمحامي ورجل الاعمال المقدسي راجح ابو عصب والوفد المقدسي المرافق له على هذه اللفتة الطيبة، مؤكدا ان القدس ستبقى دائما وابدا البوصلة التي يشير اليها الجميع بالبنان.
   ومن ثم قدم المحامي ابو عصب درعا تذكاريا للعقيد انور عوض.

المصدر : بال سبورت
التاريخ :