اللجنة الأولمبية تهنئ اتحاد بناء الاجسام ونادي الروك على نجاح بطولة "أسوار القدس"

البيرة - إعلام اللجنة الأولمبية/ هنأ عبد المجيد حجة، أمين عام اللجنة الأولمبية، اتحاد بناء الأجسام ونادي الروك المقدسي على نجاحهما في تنظيم بطولة "أسوار القدس"، التي جرت منافساتها في قلب المدينة المقدسة.

  جاء ذلك خلال استقبال الأمين العام وفد النادي ممثلا بمجلس ادارته المدرب الدولي ثائر الجعبري وربيع السلايمة والقيادي ابراهيم ابو غربية منسق البطولة،  والاتحاد برئاسة اللواء نزيه نعيرات، رئيس الاتحاد الفخري، في مقر اللجنة الأولمبية بالبيرة اليوم الاثنين.
  وأكد حجة على أهمية الرياضة المقدسية، وضرورة دعمها لما تواجهه من معيقات وتحديات بسبب الاحتلال والانتهاكات، التي يمارسها داخل اسوار المدينة المقدسة.
  وأشاد بالخطوة، التي أقدم عليها الاتحاد بتنظيم بطولة مركزية خاصة باللاعبين المقدسيين مؤكداً على أن الرياضة المقدسية جزء أصيل من المسيرة الرياضية الوطنية، التي يقودها اللواء جبريل الرجوب، ويحرص على انتشارها في كافة محافظات الوطن الفلسطيني والشتات.
ولفت د.نعيرات إلى أن اتحاد بناء الاجسام بمجلس ادارته الحالي عاقد العزم على تنظيم بطولات متميزة ونوعية، من اجل الحفاظ على ديمومة هذا اللون الرياضة، مشيراً الى انها تمتلك قاعدة واسعة على الساحة المحلية، وتحظى بجماهيرية كبيرة.
وشكر نعيرات اللجنة الأولمبية على دعم الاتحاد، وتذليل كافة العقبات أمامه في سبيل إنجاح فعالياته وانشطته.
  وأقيمت بطولة "أسوار القدس" على مسرح الحكواتي يوم ١٢ تشرين الأول الجاري، وجاء بعد أيام فقط، من تنظيم البطولة المركزية لكافة المحافظات الشمالية، التي جرت في صالة ماجد أسعد.

المصدر : بال سبورت
التاريخ :