فلسطين تحصد الفضة والبرونز في بطولة العرب للجودو في عمان

الخليل- ناصر المحتسب/ اختتمت في عمان بطولة العرب للجودو، بمشاركة فلسطين التي فازت بميدالية فضية للبطلة أمل عبد الله صيام الحائزة على الحزان الأسود ، وسبق لها ان تُوجت بفضية بطولة اتحاد غرب آسيا التي جرت في الأردن في وقت سابق من هذا العام.

مؤيد ذويب ووسام ابو ارميلة، انتزعا الميدالية البرونزية وما تجدر الاشارة اليه ان البطل مؤيد ذويب يمثل الاتحاد العسكري للجودو في هذه البطولة.
من جانبه ثمن الأمين العام للاتحاد العربي عضو اللجنة الفنية للاتحاد الدولي عبد الفتاح القيسي، مشاركة فلسطين في عديد البطولات التي ينظمها الاتحاد العربي، رغم الصعوبات التي تواجه اتحاد الجودو اللوجستية، ورحب بمشاركة فلسطين في جميع الاستحقاقات المقبلة، مشددا على حبه وعشقه لفلسطين. من ناحيته اعرب مدير اللجنة الفنية في الاتحاد العربي نبيل الدراويل، عن بالغ رضاه بالمستوى الفني لجميع اللاعبين المشاركين في البطولة المذكورة، وأشاد بلاعبي فلسطين وبمستواهم الفني والتزامهم وانضباطهم بتعليمات البطولة، وخص بالإشادة ببطلة فلسطين الرائعة أمل عبد الله صيام لما تتمتع به من اخلاق ومستوى فني رفيع، وتمنى لها مستقبلا زاهرا باذن الله.
بدوره هنأ رئيس الاتحاد معاوية القواسمة لاعبي فلسطين على مشاركتهم الناجحة في البطولة، واشاد بحسن انتمائهم وانضباطهم ، وتوجه القواسمة بشكرة الجزيل للاتحاد الأردني على حسن الضيافة والترحاب، كما شكر الاتحاد العربي على حسن الادارة والتنظيم.

المصدر : بال سبورت
التاريخ :