أكاديمية مؤسسة البيرة تعود من انطاليا بعد مشاركة ناجحة

البيرة- هداية جمال/ عادت بعثة فريق أكاديمية مؤسسة شباب البيرة، من انطاليا التركية، بعد المشاركة في البطولة الكروية لفئة مواليد 2005-2006 Hane International Cup 2019، بمشاركة عدة فرق أوروبية قوية.

وتألفت بعثة الفريق البيراوي من: علاء صالح رئيساً للبعثة، وهداية جمال مديراً إدارياً، وساجد كراكرة مديراً فنياً، واللاعبين محمد ضياء الدين ، أمير صوافطة، محمد صوافطة، احمد أبو عرة، احمد أبو زيد، عبد الرحمن عساف، رامي أبو بكر، عبد الناصر حسين، انطون بروق، اسامة غنيمات، ناصر وليد، كريم غزاونة، محمد صالح، وليد سبع، مجد دار شيخ، ناصر الدين الطويل، احمد هند، عبد السلام عمرو، ورد قرعان، محمد الأسمر، آدم زيتاوي، حمزة حمد، احمد حماد ورياض شلبي.

وقدم الفريق مستوى جيد في البطولة، على الرغم من تحقيقه مركز جيد بالترتيب الخامس ، إلا أن البطولة خرجت بثمارها مع الفريق، بالاستفادة من الاحتكاك القوي بالفرق الأوروبية العريقة التي شاركت بالبطولة.

بدوره قال مدرب الفريق ساجد كراكرة، أن البطولة جاءت فرصة جيدة لنا للاحتكاك بالفرق الأوروبية الأخرى، ووقفنا خلالها على مستوى اللاعب الفلسطيني الذي يحتاج إلى تطوير مستواه مع مرور الوقت.

وأضاف "نسعى من أجل المضي نحو رفع مستوى اللاعبين، من جميع الجوانب البدنية والفنية والسرعة والمرونة والمهارة، بالإضافة للاهتمام على التكتيك والتركيز وزيادة الفكر الكروي.

وأوضح "أن الاهتمام بالجانب الغذائي ضرورة ملحة للاعبين، وأيضا اختيار أوقات نوم وعمل منضبطة، والتي تساعد اللاعب للحفاظ على صحته وتزيد من ثقته بنفسه.

وتعتبر هذه المشاركة للمؤسسة، واحدة من المشاركات الخارجية المتكررة في كل عام، وهناك عدة مشاركات بالعام القادم.

المصدر : بال سبورت
التاريخ :