اتحاد الكراتيه يختتم بطولة فلسطين المركزية في غزة..

اكاديمية الأقصى تتبوأ قصب السبق ومعهد الشباب الفلسطيني وصيفا
غزة - إعلام اللجنة الأولمبية/ اختتم اتحاد الكراتيه، يوم الجمعة الفائت، بطولة فلسطين المركزية، والتي اقيمت في غزة .
  وحلت اكاديمية الأقصى في المركز الأول، ومعهد الشباب الفلسطيني ومصيفاً للبطولة، بينما احتل المرتبة الثالثة مركز البيرة لتنمية الشباب والطفولة، وحاز نادي المشتل الرياضي على المركز الرابع.
وألقى أسعد أبو شوقة، نائب رئيس اتحاد الكراتيه كلمة ترحيبية باللاعبين والجمهور والحكام، شكر فيها اللجنة الاولمبية على دعمها الدائم لأنشطة وبطولات الاتحاد.
ونقل تحيات محمد البكري، رئيس الاتحاد وأمنياته بالتوفيق لجميع اللاعبين.
  وكان من البكري على رأس البعثة لكن الاحتلال منعه من الحضور ولم يصدر له تصريح دخول لقطاع غزة.
  ولفت أبو شوقة إلى أن اتحاد الكراتيه يسعى إلى تطوير اللعبة من خلال التنسيق الدائم والمشترك بين منظومة الاتحاد في شقي الوطن، وشكر جوال على دعمها للبطولة، والهلال الاحمر ونادي غزة الرياضي لاستضافته الحدث الكبير .
  وأكد د. أسعد المجدلاوي، نائب رئيس اللجنة الأولمبية، أن بطولة فلسطين المركزية للكراتيه ٢٠١٩ جسدت للعام الثالث على التوالي وحدة الوطن من خلال مشاركة منظومة اللعبة من حكام وإداريين ولاعبين، مشيراً إلى أن اتحاد الكراتيه أصبح من الاتحادات المميزة، التي نجحت في توحيد منظومة اللعبة ومكوناتها الفنية والإدارية.
  وشكر المجدلاوي اللواء جبريل الرجوب رئيس اللجنة الأولمبية، على تذليل العقبات أمام إقامة البطولة في المحافظات الجنوبية بمشاركة لاعبين وحكام من المحافظات الجنوبية.
وجرى حفل اختتام فعاليات البطولة الثالثة بعد انتهاء المباريات بحضور حشد كبير من الرياضيين والجماهير.
  وشارك في البطولة مجموعة كبيرة من الأندية والمراكز وهي: مركز البيرة لتنمية الشباب والطفولة، أكاديمية الأقصى للكاراتيه والفنون القتالية، جمعية معهد الشباب الفلسطيني، نادي المشتل الرياضي، نادي شباب بيت لاهيا، صالة مركز الصمود الرياضي، صالة مركز عورتا للكراتيه، نادي شباب البريج الرياضي، أكاديمية فنون القتال والدفاع عن النفس، نادي همر جم، صالة أكاديمية الإبداع والتميز، نادي الجلاء الرياضي، المدرسة العليا - بدر جم، نادي الشمس الرياضي، نادي النصر العربي، نادي غزة الرياضي، مركز الشوتوكان واللياقة البدنية، هيبرون سبورت للالعاب القتالية، مركز متعة اللياقة للكاراتيه، نادي اتحاد شباب دير البلح، نادي الزيتون الرياضي، مركز شباب قلنديا، صالة أكاديمية قبلان للكراتيه، أكاديمية النور للكراتيه، نادي صلاح الدين الرياضي، مركز التعامرة للجودو والكراتيه، نادي تشامبيونز كلب.

المصدر : بال سبورت
التاريخ :