نجم السباحة المقدسي الشبل صهيب منى يواصل سيره نحو العالمية


القدس- وكالة بال سبورت/ يواصل السباح المقدسي صهيب زياد منى "12 عاما" بالتقدم وإحراز المراكز المتفوقة في رياضة السباحة بجميع حركاتها ومسافاتها، ويبرز دائنما بشكل لافت في الببطولات الكبيرة خاصة بطولة فلسطين التي يشارك بها المئات من السباحين ويحرز فيها الذهب والفضة.
  وقد بدء صهيب ممارسة رياضة السباحة والتدريب المنتظم والمستمر من جيل خمسة سنوات، ومنذ ذلك الوقت وهو يتخصص بحصد الميدليات الذهبية والفضية والوقوف على منصات التتويج ضمن فئته العمرية في كل بطولات فلسطين السنوية التي خاضها جميعها بالاضافه الى بطولات انديه القدس. 
  والسباح صهيب هو احد سباحي أكاديمية بترفلاي- القدس التي  يشرف عليها المدرب القدير ماجد أبو ارميلة والمدربين المحترفين عاصم جودة والبطل الأولمبي حمزه عبده. 
  ويتلقى السباح صهيب بشكل منتظم ثلاث جرعات تدريبيه اسبوعيا،  ففي بطولة دلاسال القدس التي أقيمت مؤخرا يومي 5 و 6 أيلول الماضي، في مسبح مدرسة الفرير - بيت حنينا، حصد السباح صهيب منى ست مدليات ذهبية في كل سباقات الستة التي خاضها وهي: 50 متر لحركات السباحة الاربعة، وكذلك 100 متر لكل من حركة الحره والمتنوع.
   كما حصد السباح صهيب زياد منى ستة ميدليات، أربع ذهبية وفضيتان في بطولة الاتحاد الفلسطيني للسباحة والتي اقيمت في مسبح جمعية الشبان المسيحية بيت ساحور الاسبوع الماضي وذلك في الست سباقات التي خاضها وهي: 50 متر لحركات السباحة الاربعة، وكذلك 100 متر لكل من حركة الظهر والصدر. 
  هذا ويطمح السباح صهيب زياد منى الى تمثيل فلسطين في البطولات العربية والاقليمية وكذلك اولمبياد 2024.
  فيما يرافق صهيب بشكل دائم في كل تدريباته ومشاركاته بالبطولات والده الدكتور زياد منى الذي ينحدر من عائلة رياضية ايضا، حيث يولي نجله وقتا ودعما خاصا، ويشيد الدكتور زياد بنجاح الاتحاد ورئيسه فواز زلوم وعضو الاتحاد المدرب ماجد ابو رميلة بالنهوض برياضة السباحة الفلسطينية ووصولها للعالمية في زمن قصير.

المصدر : بال سبورت
التاريخ :