فلسطين حاضرة بقوة وفعالية ببطولة كأس العالم للسباحة في الدوحة


زلوم يشيد بالنتائج ويوجه الشكر للواء الرجوب
القدس- الدوحة –وكالة بال سبورت/ أنهى الاتحاد الفلسطيني للسباحة مشاركته في بطولة كأس العالم للسباحة المقامة مرحلتها الأخيرة في العاصمة القطرية الدوحة على مدار ثلاثة أيام 7-9 تشرين ثاني، حيث شارك الاتحاد بوفد يتكون من المدرب مهند زلوم والسباح يزن البواب الذي خاض أربع سباقات على مدار ثلاثة أيام.
   افتتحت السباقات صباح يوم الخميس الماضي في مجمع حمد للرياضات المائية حيث شارك السباح يزن البواب في يومه الأول في سباق  50 متر حرة وحقق رقما قدره 25.20 – خمسة وعشرين ثانية فاصلة عشرين جزء من الثانية، فيما شارك في اليوم الثاني بسباقي الظهر لمسافة 50م والحرة لمسافة 100م، حيث حقق في سباق 50م ظهر زمنا قدره 28.44 ثمانية وعشرين ثانية فاصلة أربعة وأربعون جزء من الثانية، وحقق في سباق 100م حرة زمن قدره 54.19 أربعة وخمسون ثانية فاصلة تسعة عشر جزءا من الثانية.
   وقد خاض في اليوم الثالث من البطولة سباقه الأخير لمسافة 50م فراشة محققا زمنا قدره 25.97 خمسة وعشرون ثانية فاصلة سبعة وتسعون جزءا من الثانية. يذكر أن بطولة كأس العالم للسباحة تعقد على مدار خمس جولات خلال العام وقد عقد في قارات العالم على النحو التالي (اليابان، الصين، سنغافورة، المجر، المانيا، روسيا وقطر)، ويشارك في مونديال السباحة في قطر 210 سباح بواقع 134 سباحاً و76 سباحة وذلك من 44 دولة من كافة أنحاء العالم.
  من ناحيته أشاد رئيس الاتحاد الفلسطيني للسباحة والرياضات المائية فواز زلوم بالنتائج مؤكدا ان وجودنا في هذا المحفل العالمي هام وضروري لأكتساب الخبرة لسباحينا، موجها الشكر لرئيس اللجنة الاولمبية الفلسطينية اللواء جبريل الرجوب والامين العام للجنة الاولمبية اللواء عبد المجيد حجة لتواصلهم الدائم مع البعثة والأطمئنان على سير عمل المشاركة.

المصدر : بال سبورت
التاريخ :