تصريحات مطمئنة

كتب محمود السقا- رام الله

يومان، فقط، تفصلاننا عن موعد لقاء "الفدائي" واليمن، يوم الخميس، المقبل في العاصمة البحرينية، المنامة، ضمن التصفيات المزدوجة المؤهلة لنهائيات المونديال 2022 وامم آسيا 2023.
طبقاً للمدير الفني، نور الدين ولد علي، فان "الفدائي"، بات جاهزاً لخوض لقاء اليمن، ومن بعده، وتحديداً في التاسع عشر من الشهر الجاري اللقاء مع أوزبكستان في العاصمة طشقند.
تطمينات المدير الفني، ولد علي، من الأهمية ذلك انه على عِلم ودراية بلاعبيه، فنياً وبدنياً ونفسياً، و عندما ينزع باتجاه لغة التطمين، فان ذلك يعني انه على ثقة من قدرة "الفدائي" الظهور الجيد، أكان امام الشقيق اليمني ام الاوزبكي، مع تسليمي ان اللقاء الثاني سوف يلعبه الاوزبك بحسابات تنهض على رد الاعتبار، بسبب الخسارة الثقيلة، التي تلقاها في ملعب الشهيد فيصل الحسيني بهدفين مقابل لا شيء.
عودة عناصر مؤثرة أمثال: عدي الدباغ ومحمد درويش مهمة، مع ان غياب تامر صيام سوف يكون واضحاً، وهو اللاعب الديناميكي والفعال والقادر على النفاد واصابة الشباك من الكرات الثابتة وسواها، وقد سجل بالأمس حضوره مع فريق حسنية اغادير المغربي بتسجيل هدف اكد على تنامي موهبته.
نثق، تماماً، بلاعبينا مجتعين، ونحن على يقين ان هناك بدائل لغياب تامر صيام.
المهم في مسيرة "الفدائي" ان لا تتعثر في المنامة، وان تتحالف مع الفوز ولا شيء سواه، مع تاكيدنا ان منتخب اليمن متقلب في آدائه فتارة يعكس مستوى جيداً، مثلما حصل مع السعودية، وتارة أخرى يتحول من النقيض الى النقيض.

المصدر : بال سبورت
التاريخ :