اتحاد بناء الأجسام يختتم مشاركته في بطولة العالم بالامارات

البيرة - إعلام اللجنة الأولمبية/ اختتم اتحاد بناء الأجسام واللياقة البدنية مشاركته في بطولة العالم في نسختها الـ 73، التي جرت في إمارة الفجيرة في دولة الإمارات، مؤخراً، بمشاركة 600 لاعب مثلوا 52 دولة على مستوى العالم، بينهم 16 دولة عربية.

وحل اللاعب سيف أبو سالم في المرتبة التاسعة بمنافسات "الفيزيك" بفئة 170 سم، وزميله أحمد أبو القمصان من قطاع غزة، وحلّ تاسعاً فئة 168 سم.

وعلى هامش البطولة شارك صلاح أبو ارميلة، نائب رئيس الاتحاد، ورئيس الوفد الفلسطيني في اجتماع الجمعية العمومية للاتحاد الدولي لبناء الأجسام، وحضرته حوالي 100 دولة.

وأكد أبو ارميلة على أهمية المشاركة الفلسطينية في المحفل الدولي، وأشاد بجهود اللاعبين، خاصة أبو سالم وأبو القمصان، من خلال المنافسة، التي أظهروها خلال البطولة.

ولفت إلى أن الاتحاد سيواصل عمله من أجل نشر اللعبة، وتنظيم المسابقات وتحفيز اللاعبين على مواصلة تطوير قدراتهم، مشيراً إلى الاقبال الكبير الذي تشهده رياضة بناء الأجسام واللياقة البدنية.

وبلغ قوام البعثة المشاركة 15 عضواً ما بين لاعب وفني، رافقهم كل من الإداري قصي تيّم والمدرب غالب الترتير.

وكان اللواء نزيه نعيرات، رئيس الاتحاد الفخري، هنأ الوفد الفلسطيني، ووصف النتائج، التي تحققت بالايجابية، ونوه إلى أن المشاركة تعد الأقوى خاصة مع تواجد مئات الأبطال من مختلف الدول.

المصدر : بال سبورت
التاريخ :