فدائي الشباب يغادر غدا الثلاثاء الى مسقط

القدس – دائرة الاعلام بالاتحاد/ يواصل منتخب الشباب تجمعه الذي أقامه يوم الخميس الماضي ويستمر لغاية 19/11/2019 عشية مغادرته ارض الوطن متوجها الى عمان بهدف المشاركة في تصفيات اسيا للشباب .
  وفي حديث اجريناه مع المديرين الاداري والفني للمنتخب في ملعب فيصل الحسيني اثناء الحصة التدريبية مساء الاحد قالا : ان هذا التجمع الذي يقام في رام الله ويشارك فيه "15" لاعبا من اللاعبين الذين سيشاركون في التصفيات يخضع فيه اللاعبين الى وجبتين تدريبيتين واحدة صباحية وغالبا ما يحتضنها ملعب ماجد أسعد بالبيرة والثانية مسائية وتجري على ملعب فيصل الحسيني بالرام .
  وقال المدير الفني علي يونس بالإضافة الى اللاعبين الذين يشاركون في هذا التجمع سينضم "8" لاعبين من قطاع غزة الى المنتخب ليصبح العدد الاجمالي "23" لاعبا .
  وأضاف : ان هناك العديد من اللاعبين الذي تم استبعادهم بسبب الاصابة بالرغم من كفاءتهم .
  فيما قال  المدير الاداري للمنتخب "فادي اللحام " ان بعثة الفدائي ستغادر الثلاثاء 19/11/2019 أرض الوطن متجهة الى مسقط حيث ستلتقي في مطار مسقط باللاعبين القادمين من قطاع غزة وهم محمد جودة ، عبد الرحين عروقي ، خالد النبريص ، وسام سلامة ، حافظ ارجيلات ، عبد الله الصعيدي ، انس الزنط ومحمد ابو حسنين أضافة الى مساعد المدرب الكابتن احمد عبد الهادي .

امام عن جدول مباريات منتخبنا فهو كالتالي:
22/11/2019 فلسطين + عمان
24/11/2019 فلسطين + باكستان
28/11/2019 فلسطين + العراق
30/11/2019 فلسطين + الكويت .
  وتجري جميع المباريات على ملعب السيب الرياضي بالعاصمة مسقط .
  جدير بالذكر ان هذه التصفيات كان من المقرر ان تقام في العراق الا ان الاتحاد الاسيوي لكرة القدم نقل مكان اقامتها الى مسقط بسبب الاحداث التي تجري في العراق الشقيق . 

المصدر : بال سبورت
التاريخ :