نادي الروك يوفد البطل العالمي حسن صبحي والمدرب الدولي خالد عليان للمشاركة ببطولة العالم للكيك بوكسينغ في انطاليا

القدس- وكالة بال سبورت/  أكد رئيس مجلس ادارة نادي الروك المدرب الدولي ثائر الجعبري ان البطل الدولي حسن صبحي يواصل تدريباته ضمن المعسكر التدريبي المغلق للكيك بوكسينغ الذي يقام داخل صالات نادي الروك المقدسي بأشراف المدرب الدولي خالد عليان آيذانا للمشاركة في بطولة العالم للكيك بوكسينغ (واكو) 2019 والتي ستقام في مدينة انطاليا التركية بالفترة من 23 تشرين الثاني الجاري وحتى الاول من كانون الاول المقبل، حيث يخضع البطل حسن صبحي لمعسكر تدريبي مغلق منذ عدة شهور وبرنامج تدريبي لتطوير اللاعبين من الجانب الفني والبدني والنفسي .
  ويجري المعسكر التدريبي بمتابعة من أدارة نادي الروك ممثلة بالمدربين ثائر الجعبري ربيع السلايمة ومتابعة من أخصائي تغذية وعلاج طبيعي، ويشارك في البطولة المئات من اللاعبين قادمين من جميع انحاء العالم ومنهم من وصل انطاليا فعلا ودخل معسكره التدريبي.
  وأكد المدرب ثائر الجعبري ان البطل حسن صبحي والمدرب خالد عليان يشاركان برعاية خاصة من نادي الروك، وضمن خطة النادي السنوية للمشاركات الخارجية العربية والدولية .
  وتجدر الاشارة الى ان البطل المقدسي حسن صبحي كان قد فاز في شهر آذار من العام الجاري بالميدالية الذهبية باستحقاق ببطولة العالم للأندية في لعبة المواي تاي (ماي بوران)، التي أقيمت في تايلاند.

 
المصدر : بال سبورت
التاريخ :