إدارة نادي قلقيلية الأهلي في زيارة الى مقر جهاز الاستخبارات العسكرية الفلسطينية


قلقيلية –خالد عرباس/ ضمن الشراكات والتعاون الوثيق ما بين إدارة نادي قلقيلية الأهلي ومؤسسات المجتمع المدني والأمني ، قام وفد من النادي الأهلي القلقيلي يوم امس الاثنين بزيارة الى مقر الاستخبارات العسكرية الفلسطينية – فرع قلقيلية لتقديم التهنئة الى المقدم شادي اشتية بمناسبة تعيينه مديراً لجهاز الإستخبارات الفلسطينية في محافظة قلقيلية . كان في استقبال الوفد الأهلاوي المقدم شادي اشتية وعدد من ضباط الصف والموظفين في الاستخبارات العسكرية الفلسطينية.
   رحب المقدم اشتية بوفد النادي الأهلي مبيناً أن التواصل بين جهاز الإستخبارات العسكرية الفلسطينية والنادي الأهلي متميز بشكل كبير وان التعاون بين المؤسستين يقوم على مبدأ الاحترام المتبادل والذي يلبي المصلحة الوطنية الفلسطينية ، مؤكداً أن جهاز الاستخبارات الفلسطينية سيستمر بالتعاون مع النادي الأهلي في المجالات التي يطلبها النادي الأهلي وحسب الإمكانيات المتاحة لهم ، من جانبه شكر غسان جوابرة الأخوة في جهاز الاستخبارات العسكرية الفلسطينية على الصلة الوثيقة بين المؤسستين وفي المجالات التي تخص الطرفين والتي ذكرت سابقاً. وهنأ جوابرة مدير جهاز الإستخبارات العسكرية الفلسطينية المقدم شادي اشتية على تعيينه مديراً للجهاز في محافظة قلقيلية.
  وقدم خالد عرباس شرحاً وافياً عن نشاطات النادي الأهلي المتنوعة وعن تاريخ النادي منذ التأسيس والمراحل التي مر بها من نجاحات وصعوبات بالإضافة الى كافة الأنشطة التي يقدمها النادي الأهلي للشباب الفللسطيني في محافظة قلقيلية. 
  وفي نهاية الإجتماع قدمت ادارة النادي الأهلي درعاً تقديرياً الى مدير الإستخبارات الفلسطينية المقدم شادي اشتية تقديراً لجهوده الداعمة للنادي الأهلي.
  وقد ضم وفد النادي كل من غسان جوابرة رئيس النادي الأهلي، قصي عناية مسؤول التشريفات في النادي الأهلي، ابراهيم حسنين ، محمد قطقط ، خالد عرباس ، حسن سلمي.

المصدر : بال سبورت
التاريخ :