اتحاد الترايثلون "الثلاثي الحديث" يكرم المدرب حسن موسي

غزة-إعلام الاتحاد/ كرم الاتحاد الفلسطيني للترايثلون الكابتن المدرب حسن موسي بعد عودته مؤخرا من جمهورية كوريا، وحصوله على شهادة المستوى الأول لمدربي اللعبة،وضم الوفد رئيس الإتحاد محمد أبو طير،راشد المصري عضو الاتحاد،ورائد العجوري مسئول المسابقات،وماهر شحادة رئيس دائرة العلاقات العامة.
   وبارك رئيس الإتحاد أبو طير للكابتن حسن موسي حصول علي شهادة المستوى الأول الدولية من جمهورية كوريا الجنوبية،وبإشراف الإتحاد الدولي،لافتا إلى جهود المدرب على مدار خمسة أشهر من الإعداد المواصلة الدراسة ونجاحه في الاختبارات النظرية وفي المهمات التي طلبها الاتحاد الدولي على منصة التعليم عن بعد.
  وأضاف أبو طير هذه المشاركة جاءت نتيجة جهود إدارة الاتحاد الهادفة لتطوير اللعبة، ونسج علاقات مع الاتحادات الدولية والآسيوية،حيث تعتبر هذه المشاركة الأولي من نوعها في فلسطين.
  وأكد أن الاتحاد سيواصل ابتعاث مدربين وحكام ومنظمي بطولات في القريب العاجل بهدف الارتقاء وتطوير جميع دوائر الإتحاد بما يتناسب مع حجم انتشار اللعبة في فلسطين.
  كما شكر اللجنة الأولمبية الفلسطينية وكل من ساعد وساهم من أجل تسهيل وتذليل كافة العقبات وذلك لمشاركت الكابتن حسن موسي في دورة المدربين بكوريا الجنوبية.كما شكر الاتحاد الكابتن حسن موسي علي حسن الاستقبال وكرم الضيافة؛ مباركا جهوده من اجل اجتياز الامتحانات النظرية والعملية بالدورة وحصوله علي الشهادة الدولية؛متمنيا للكابتن موسي دوام التقدم في خدمة رياضة الترايثلون في السنوات القادمة.ونوه إلى أن الاتحاد يستعد لعمل دورة تدريبية ضمن أجندة الاتحاد في عام 2020 بعد تكليف الكابتن موسي لإعداد المادة التدريبية،وذلك بإشراف اللجنة الفنية بالاتحاد بهدف تطوير المدربين المحليين؛ وتخريج كوكبة جديدة من المدربين المحليين.
  وأكد راشد المصري رئيس اللجنة الفنية أن الهدف من ابتعاث المدربين هو تطوير قدراتهم الفنية وحصولهم علي دورات دولية،من خلال احتكاكهم بمدربين دوليين، ومواكبة الجديد في التدريب الرياضي الخاص برياضة الترايثلون.
  بدوره أكد المدرب حسن موسي إنه استفاد من الدورة الدولية بشكل ممتاز، من خلال الأساليب والأدوات والعلم الحديث الذي استخدمه المحاضرون الدوليين، في كيفية تدريب اللاعبين وإعدادهم للبرامج التدريبية.وعبر عن شكره وتقديره لاتحاد اللعبة ورئيسه لجهودهم الكبيرة بنجاحهم بمواصلة العمل علي مدار السنوات السابقة للنهوض بتطوير عمل الاتحاد من خلال عقد الدورات المحلية والمشاركة بالاستحقاقات الخارجية.

المصدر : بال سبورت
التاريخ :