بيان صادر عن جمعية الشبان المسيحية- القدس

القدس- وكالة بال سبورت/ أعرب مجلس ادارة جمعية الشبان المسيحية بالقدس عقب أجتماعه الغير عادي قبل ايام عن آسفه الكبير وآلمه لأتخاذه قرار بأغلاق مؤقت للمركز الرياضي المجتمعي التابع لجمعية الشبان المسيحية – القدس في مطلع العام المقبل 2020، وذلك بسبب العجز المالي الذي تعاني منه المؤسسة منذ عدة سنوات .
  وقام رئيس وأعضاء مجلس الادارة طيلة الفترة الماضية بقرع جدران الخزان والتوجه للعديد من المرجعيات الرسمية والاهلية والمجتمعية في الوطن لكن دون جدوى مع تواصل النزيف المالي بالمؤسسة.
  حيث وقف مجلس الادارة امام مسؤوليات جسام بأتخاذ هذا القرار المؤسف والمؤقت بنفس الوقت والذي يقضي بأغلاق المؤسسة بهدف أعادة تأهيل المرافق والمنشآت التابعة "للواي" ومنها الملاعب الداخلية وحمام السباحة وغرف الغيار والمسرح والقاعات وغيرها من باقي المرافق.
   على آمل ان تعود المؤسسة لفتح أبوابها مجددا بعزيمة وقوة كما أراد لها المؤسسون ان تكون بيتا وصرحا شامخا في سماء القدس والوطن بهمة أبناء المدينة وأهلها.
  وفي نفس السياق وجه مجلس الادارة الدعوة للمقدسييين لحضور حفل أضاءة شجرة عيد الميلاد المجيد كالمعتاد في كل عام وذلك عصر يوم الخميس 12 كانون الاول الجاري.
  مجلس ادارة الجمعية 
القدس بتاريخ 4 كانون الاول 2019

المصدر : بال سبورت
التاريخ :