الاتحاد الفلسطيني للقوة البدنية وجامعة النجاح ينظمان دورة



تدريب وتحكيم لطلبة كلية التربية الرياضية
القدس- وكالة بال سبورت/ أستضافت كلية التربية الرياضية في جامعة النجاح الوطنية يوم امس السبت دورة تدريب وتحكيم وأصابات رياضية نظمها الاتحاد الفلسطيني للقوة البدنية ومصارعة الذراعين بالشراكة مع كلية التربية واتحاد الطلبة، وحاضر فيها رئيس الاتحاد فارس حجازي والبطل الدولي آفرام زنبيل، وبحضور ومشاركة رئيس قسم التربية الرياضية د. بشار صالح ومنسق الدورة ممثلا عن مجلس إتحاد الطلبة مكارم بوريني .
  وأكد رئيس الاتحاد فارس حجازي ان 60 طالبا وطالبة من طلبة كلية التربية الرياضية شاركوا بالدورة التي آمتدت على مدار يوم كامل "نظري وعملي"، حيث تم خلاله تقديم نبذة عن هذه الرياضة وأهميتها وتاريخها في فلسطين ، ومن ثم أبرز الانظمة والقوانين التي تحكم هذه الرياضة .
  فيما أكد البطل الدولي آفرام زنبيل ان الدورة أشتملت على عدة تخصصات ومساقات ورياضات مختلفة منها: القوة البدنية ومصارعة الذراعين، الرفعة الميتة، السكوات، اللياقة البدنية، سبنج، ايروبكس.
  وتم خلال الدورة شرح الجوانب التحكيمية والفنية للعبة، والتطبيق العملي للتحكيم، ومنافسات بسيطة بين الطلبة.
  وقدم حجازي الشكر الكبير لأدارة الجامعة ولكلية التربية الرياضية ومجلس أتحاد الطلبة، وخص بالشكر رئيس قسم التربية الرياضية د. بشار صالح ومنسق الدورة مكارم بوريني على حسن الضيافة والاستقبال.


المصدر : بال سبورت
التاريخ :