هلال القدس يلاقي فريق صور العماني بملحق كأس الاتحاد الاسيوي


كوالالمبور - الناطق الاعلامي تامر عبيدات/ يلاقي نادي هلال القدس ممثل فلسطين الوحيد في كأس الاتحاد الاسيوي لكرة القدم فريق صور العماني في ملحق البطولة ذهابا على ملعب فيصل الحسيني بالقدس في الحادي والعشرين من الشهر القادم، فيما تقام مباراة الاياب في الثامن والعشرين من نفس الشهر في سلطنة عمان.
  واجريت قرعة البطولة صباح امس الثلاثاء في العاصمة الماليزية كوالالمبور بحضور وفد نادي هلال القدس المكون من عضو مجلس الادارة معن القطب ومدير النادي جمال غوشة وبحضور ممثلين عن كافة الفرق المشاركة بالبطولة الاسيوية الهامة.
  ويلعب نادي هلال القدس في ملحق البطولة "التصفيات التمهيدية" وفي حال حسمه لقائي الذهاب والاياب مع نادي صور العماني يتأهل الى المجموعة الاولى من البطولة، والتي تضم اندية الجيش السوري بطل سوريا والعهد اللبناني بطل لبنان وصاحب لقب النسخة الاخيرة من البطولة والمنامة البحريني بطل البحرين بنظام الذهاب والاياب والتي تقام خلال الاشهر القريبة القادمة.
  وفي اول تصريح للمدير الفني لنادي هلال القدس امجد طه عقب القرعة، اعرب عن اعتزازه وفخره بنادي هلال القدس ممثل فلسطين الوحيد في البطولة وجهود وتوجيهات رئيس النادي د باسم ابو عصب، والذي نجح بوضع فلسطين على خارطة المحافل الدولية والعربية بمشاركة هلال القدس بالبطولة الاسيوية وكأس العرب.
  واضاف طه" الهلال بارادته وانتماء لاعبيه قادر على اجتياز نادي صور العماني والوصول الى دور المجموعات، حيث اوقعتنا القرعة في مجموعة هي الاصعب في البطولة نظرا للفرق الكبيرة المشاركة فيها، لكن الهلال قادر على الخروج بوجه مشرف للرياضة الفلسطينية كعادته حيث اصبح ندا قويا للفرق الاخرى ولا يمكن الاستهانة به فنحن نحمل على كاهلنا احلام وامال شعب محتل قادر على التضحية والانجاز رغم الظروف القاهرة".
   ويشارك نادي هلال القدس في بطولة كأس الاتحاد الاسيوي لكرة القدم للمرة الرابعة في تاريخه والثالثة على التوالي كأكثر فريق فلسطيني مشارك في هذه البطولة الاسيوية الهامة، حيث حقق الهلال نتائج طيبة في النسخة الاخيرة من البطولة شرفت الرياضة والكرة الفلسطينية اسيويا بفوزه على النجم اللبناني ذهابا وايابا وتعادله مع الجيش السوري ذهابا وايابا وخسارته من الوحدات الاردني ذهابا وايابا.


المصدر : بال سبورت
التاريخ :