اتحاد السباحة يختتم دورته التحكيمية الدولية في المحافظات الجنوبية


البيرة - إعلام اللجنة الأولمبية/ اختتم اتحاد السباحة يوم أمس الخميس، في المحافظات الجنوبية، الدورة الدولية لتحكيم سباحة المياه المفتوحة، التي حاضر فيها الخبير العماني عبد المنعم علوي، عضو اللجنة الفنية بالاتحاد السباحة الدولي.
  وحضر حفل الختام، د. أسعد المجدولاي، نائب رئيس اللجنة الأولمبية في المحافظات الجنوبية، محمد العمصي، الأمين العام المساعد، فواز زلوم رئيس الاتحاد ونائبه محمود شمعة بالإضافة إلى أعضاء الاتحاد.
  واستمرت الدورة ليومين، وتضمنت شرحاُ للقوانين الدولية، وصاحبها نقاشات من المشاركين الذي وصل عددهم إلى 34 مشاركاً.
  وشكر د. المجدلاوي المحاضر عبد المنعم علوي، وأكد على أهمية الدورة التي تهدف إلى تأهيل حكام، كونهم مكوناً رئيسياً من مكونات اللعبة.
  وأشاد بجهود اتحاد السباحة على تنظيم هذه الدورة الدولية في المحافظات الجنوبية، من أجل الارتقاء بمستوى رياضة السباحة، وأشار إلى توجه اللجنة الأولمبية نحو دعم خطط الاتحادات الفنية، وتطوير مكونات اللعبة، استناداً لتوجيهات اللواء جبريل الرجوب، رئيس اللجنة الأولمبية.
  وأكد فواز زلوم، رئيس اتحاد السباحة، على أن الاتحاد سيواصل برامجه التطويرية، لبناء قاعدة واسعة للعبة في المحافظات الشمالية والجنوبية، شاكراً اللجنة الأولمبية ورئيسها اللواء جبريل الرجوب على دعم الاتحاد وأنشطته المختلفة.

المصدر : بال سبورت
التاريخ :