أبناء القدس يرمم صفوفه قبيل إياب الدرجة الأولى

كتب محمد عوض/ اجتهدت الهيئة الإدارية لأبناء القدس، بالتعاون مع الجهاز الفني بقيادة عبد السلام السويركي، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، من أجل ترميم الصفوف بأفضل شكل ممكن، لإحداث نقلة نوعية حقيقية في إياب دوري الدرجة الأولى – الاحتراف الجزئي -، بعد النتائج المتواضعة في مرحلة الذهاب الماضية.
  ووفقاً للمعلومات، فإن أبناء القدس استطاع التعاقد مع المهاجم حسام زيادة قادماً من سلوان المقدسي، بعد فسخ تعاقده قبل نهاية الذهاب، بسبب خلافات نشبت بينه وبين الجهاز الفني بقيادة عبد الله الصيداوي، ما دفع مجلس إدارة الفريق لإنهاء ارتباطه، وفتح المجال أمامه للانتقال إلى نادٍ جديد.
  كما تعاقد الفريق المقدسي مع لاعب خط الوسط، عبد الله غنام، قادماً من مؤسسة البيرة، أحد أنديةِ المحترفين، إضافةً إلى رسلان عاصي من شباب العيسوية، ويمكن لهذا اللاعب تقديم الإضافة في أكثر من مركز، وتقديم الخدمة الجلية، لاسيما أن المواجهات كلّها ستكون حسّاسة، والنقاط لا بد منها.
   وفي ذات السياق، علمت مصادر خاصة ، أن إدارة الأبناء أتمت التعاقد مع لاعبيْن أو ثلاثة من الداخل المحتل في مراكز تعاني من ضعف، مع الإشارةِ إلى أن الحارس أحمد رشدي لا زال عالقاً في الأردن، بانتظار وسيلة تسمح له بالدخول إلى الضفة الغربية، والالتحاق بالفريق.
   الجدير بالذكر في هذا السياق، أن أبناء القدس يحتل المركز الثامن على سلم الترتيب العام، برصيد 11 نقطة، وبفارق نقطتيْن عن المنطقة الحمراء، وسجل الفريق 14 هدفاً، بينما تلقت شباكه 15 هدفاً، وستكون مهمته صعبة لمغادرة المناطق المتأخرة، والدخول في المنطقة الدافئة على أقلِ تقدير.


المصدر : بال سبورت
التاريخ :