للمرة الثانية خلال شهر: رئيس منتدى الشباب للتعاون الاسلامي طه ايهان يستقبل القواسمة في اسطنبول


الخليل- ناصر المحتسب - مدير العلاقات العامة والاعلام في اتحاد الجودو/  استقبل السيد طه ايهان التركي، رئيس منتدى الشباب للتعاون الاسلامي في مكتبه في مدينة اسطنبول التركية، رئيس الاتحاد نائب رئيس اتحاد دول غرب آسيا للجودو معاوية القواسمة.
  في البداية رحب طه ايهان، برئيس اتحاد الجودو الفلسطيني معاوية القواسمة اجمل ترحيب، وقدم له شرحا مستفيضا عن منتدى الشباب للتعاون الاسلامي، مبينا دوره المهم في خدمة وتطوير قدرات الشباب في العالمين العربي والاسلامي في جميع المجالات, وابدى ايهان التركي استعداده لتقديم كل ما يلزم لدعم اتحاد الجودو الفلسطيني ولاعبيه، مشددا على ان فلسطين لها مكانةً خاصة لدى الشعب التركي المسلم.
  من جانبه اشاد رئيس الاتحاد معاوية القواسمة بكرم الضيافة وحسن الاستقبال اللذان حظي بهما، ووضع (ايهان) بحقيقة الوضع الحقيقي لرياضة الجودو وما تعانيه على الأرض، حيث اتفق الطرفان على دعم رياضة الجودو، من خلال تنظيم الدورات والمعسكرات الرياضية للاعبين والمدربين والحكام على حد سواء في الجمهورية التركية، وشدد الطرفان على ضرورة تركيز الدعم الرياضي في مدينتي (القدس الشريف وغزه)، نتيجة الخصوصية التي تتمتعان بها، واثنى القواسمة على الجهود المميزة التي يبذلها "طه ايهان"، في قيادة وخدمة شباب المنتدى الاسلامي، وحنكته ودرايته في ادارة المنتدى، وشدد على عمق العلاقة التي تربط المنتدى والاتحاد.
  وفي نهاية اللقاء قام طه ايهان بتكريم رئيس الاتحاد بدرع منتدى الشباب للتعاون الاسلامي، تعبيرا عن حسن العلاقة والتعاون بين الطرفين.
  وما تجدر الاشارة اليه أن طه ايهان يتمتع بمكانة عالية برتبة وزير في الجمهورية التركية، ويقود منتدى الشباب للتعاون الإسلامي، الذي يقدم خدمات جليلة واسعة في جميع المجالات على مستوى العالم الاسلامي، وسبق له ان التقى اللواء جبريل الرجوب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة الفلسطينية.
    وتجدر الاشارة الى ان القواسمة التقى ورئيس منتدى الشباب للتعاون الاسلامي طه آيهان نهاية العام الماضي في مدينة القدس خلال زيارته، وذلك على مائدة الغداء التي أقامها رجل الاعمال المقدسي المحامي ضياء الشويكي بالقدس وحضرها رئيس اتحاد الجودو القواسمة وعدد ومن الشخصيات المقدسية والفلسطينية.

المصدر : بال سبورت
التاريخ :