بطل الملاكمة الواعد مصطفى سالم ينهي استعداداته للمشاركة في بطولة العرب للناشئين في الكويت

آسرة المعهد العربي والكادر التدريبي كانوا بوداعه

القدس- وكالة بال سبورت/ بعد مشاركته القارية القوية ضمن صفوف المنتخب الفلسطيني في بطولة اسيا للواعدين والتي اقيمت في الكويت نهاية العام الماضي ، ينهي بطل المعهد العربي الرياضي مصطفى سالم استعداداته للمشاركة في بطولة العرب للناشئين في الملاكمة والتي ستقام خلال الفترة الواقعة ما بين 23-29 كانون الثاني الجاري في العاصمة الكويتية الكويت ضمن عداد منتخب فلسطين المشارك في هذه البطولة.

وقد انهى البطل سالم معسكر تدريبي مكثف في المعهد العربي الرياضي تحت اشراف مدربه وليد البيتوني، بالتوازي مع التدريب ضمن صفوف المنتخب الفلسطيني المعسكر في مدينة رام الله، حيث غادر مدينة القدس امس الاربعاء صوب الاردن ومنها للكويت .

ويتوقع للبطل الناشئ تحقيق انجاز في هذه البطولة القوية ضمن منتخب فلسطين لما يتمتع به من همة ولياقة بدنية عاليتين اضافة الى موهبته الكبيرة في الملاكمة والاهم دعم والده محمد سالم اللا محدود له من خلال متابعته وتشجيعه ومرافقته في جميع تدريباته.

مجلس ادارة المعهد العربي الرياضي والاسرة الرياضية المقدسية تتمنى الفوز والتوفيق للاعب المعهد مصطفى محمد سالم ولزملائه اعضاء منتخب فلسطين في الملاكمة والعودة السالمة لهم جميعا.

المصدر : بال سبورت
التاريخ :