الإتحاد الفلسطيني للترايثلون يكشف عن أجندته للموسم الجاري2020


غزة -إعلام الاتحاد/ أقر الاتحاد الفلسطيني "للترايثلون" المعروف بالثلاثي الحديث أجندته وفعالياته الخاصة بالموسم الرياضي الحالي 20120 ؛ حيث ضمت عددا من الأنشطة المتنوعة على صعيد البطولات المحلية والمشاركات في البطولات الخارجية، بالإضافة إلى عدد من الدورات التدريبية والتحكيمية المختلفة.
  جاء ذلك خلال اجتماع عقد صباح هذا اليوم بمقر الإتحاد باللجنة الأولمبية بغزة  بحضور رئيس الاتحاد /محمد أبو طير، وعضو مجلس إدارته: اشد المصري، وتم التواصل عبر الهاتف مع باقي الأعضاء في الوطن والشتات وهم: جمال عاشور/ نائب الرئيس المحافظات الشمالية، وعضو الاتحاد فادي عويسات من القدس وعضو الاتحاد د. وجدي أبو شباب من الشتات، وعضو الاتحاد نهلة أبو عامر لجنة المرأة. 
  وأكد رئيس الاتحاد محمد أبو طير أن الموسم الحالي2020 سوف يكون الأكثر زخما بالأحداث والفعاليات الرياضية الداخلية والخارجية منذ تأسيس الاتحاد، مشيرا إلى أنه تم تصميم أجندة الفعاليات للموسم الجديد انطلاقا من حرص الاتحاد على تعزيز انتشار اللعبة محليا ، ومواصلة العمل علي تحقيق إنجازات عربية ودولية، بالإضافة إلى التزام الاتحاد بالكشف عن المزيد من المواهب, وتأهيل وصقل العديد من الأبطال وتقديم نموذج استثنائي لتطور رياضة "الترايثلون" في فلسطين.
  وتابع أن أجندة الموسم الجديد تم وضعها بعناية لاستيعاب طاقات وقدرات الشباب الفلسطيني من خلال إقامة المنافسات والبطولات بما يتناسب معهم، موزعه في جميع محافظات الوطن ما بين الشمالية والجنوبية.
  وأضاف أن أجندة فعاليات الموسم الجديد تستجيب بشكل واضح لنمو واتساع قاعدة ممارسة اللعبة في فلسطين بفضل دعم ورعاية اللجنة الأولمبية الفلسطينية،مشيرا إلى أن اللجنة لم تتوان عن دعم أنشطة الاتحاد وتوفير كافة المستلزمات والاحتياجات الخاصة بإقامة البطولات والفعاليات الرياضية الأخرى.
  بدوره اعتبر رئيس اللجنة الفنية عضو الاتحاد راشد المصري أن البطولات والمسابقات ستشمل السباقات المعتمدة في الاتحاد الفلسطيني للترايثلون ، وهي : الترايثلون، والدواثلون، والاكواثلون" وستكون موزعة على جميع محافظات الوطن بالتساوي، وتشمل جميع الفئات العمرية من كلا الجنسين. 

المصدر : بال سبورت
التاريخ :