اتحاد الكيك بوكسينغ يعتمد خطته للموسم الرياضي 2020


البيرة - إعلام اللجنة الأولمبية/ عقد مجلس ادارة اتحاد الكيك بوكسينغ اجتماعه الرياضي 2020، في مركز الفهد الرياضي، بمدينة رام الله، من أجل اعتماد خطة الاتحاد للموسم الرياضي 2020.
  وحضر الاجتماع سمير عثامنة رئيس الاتحاد، ونائبه تامر بكر، والأمين العام عنان عياد، وأحمد شاهين امين الصندوق، وعضو الاتحاد جيهان الشرابيني، وبعد التواصل مع اعضاء مجلس الادارة في المحافظات الجنوبية والشتات، تم افتتاح الجلسة ومناقشة جدول الأعمال.
وقرر الاتحاد تنظيم بطولة فلسطين لفئة الرجال والشباب والناشئين يوم الجمعة المقبل، الموافق 14 شباط، في مركز بوتين بمدينة بيت لحم، بالإضافة إلى عقد دورة اعداد وتأهيل للحكام في المحافظات الجنوبية خلال الشهر الجاري.
  واعتمد الاتحاد مشاركته في بطولة الاردن الدولية الثانية للأندية المقرر إقامتها في الأردن منتصف شهر اذار المقبل، إلى جانب المشاركة في اجتماع الجمعية العمومية وانتخابات مجلس ادارة الاتحاد العربي لرياضة الكيك بوكسينغ.
  ووافق مجلس الإدارة على تنسيب نادي شباب العبيدية، ونادي BZ Team، ومركز فري ستار للاستعراض والفنون القتالية، وتشكيل لجنة الفنون القتالية المختلطة المنبثقة عن الاتحاد برئاسة د. نزار طالب.

المصدر : بال سبورت
التاريخ :