بالأهازيج استقبلوه

كتب محمود السقا- رام الله
بالأهازيج وبالأعلام الفلسطينية، استقبل ابناؤنا في لبنان الشقيق، بعثة فريق هلال القدس، التي وصلت، يوم اول من امس، في طريقها لملاقاة فريق العهد اللبناني، ضمن منافسات دوري المجموعات في كأس الاتحاد الاسيوي.
  الترحاب الدافىء، الذي قوبل به ممثل الوطن الفلسطيني، وسفيرنا الكروي، متوقع، لأن فلسطين تحتل مساحة واسعة في قلوب وعقول وإفئدة أبنائها، أينما كانوا وحيثما حلّوا، فالمسافات مهما كانت بعيدة وشاسعة، والزمن حتى وإن طال امده، فإنه لن يغير من منسوب العشق الأبدي، الذي يتمتع به الوطن الفلسطيني.
  الاستقبال الحار، والذي كان عبارة عن "زفّة" فلسطينية حقيقية لأبناء هلال العاصمة، ما هو الا جزء يسير من حجم الدعم والتأييد، الذي سوف يحظى بها فريق الهلال، خلال لقائه الصعب امام العهد اللبناني، حامل اللقب، والذي سوف يدافع عنه، بقوة واستماتة، يوم غد الاثنين الساعة السابعة مساءً بتوقيت القدس الشريف.
  هلال القدس لن يشعر بالغربة، ولن يكون وحده، ابداً، وهذا ما تجسد في النسخة الماضية، فقد فاقت اعداد الجماهير المؤآزرة له مثيلتها من انصار فريق النجمة اللبناني، وهذا العنصر، المهم، سوف يكون له كبير الأثر وعظيمه في حضّ لاعبي الهلال على فرض حضورهم امام فريق العهد، الذي عزز صفوفه بعدد وافر من اللاعبين المحليين والأفارقة، من اجل الحفاظ على اللقب باعتباره اول انجاز تحققه الكرة اللبنانية.
  من الطبيعي ان تلهج ألسنتنا بالتوفيق والدعاء للاعبي الهلال، ومن المهم التذكير ان البداية الطيبة تعني السير، قدماً، باتجاه المنافسة على التأهل، ان شاء الله، شريطة التركيز ثم التركيز.

المصدر : بال سبورت
التاريخ :