نجاح بطولة سباعيات كرة القدم لمدارس وكالة الغوث الدولية في منطقة القدس

القدس-وكالة بال سبورت/ احتضن ملعب مخيم عقبة جبر بحلته الخضراء في د مخيم عقبة جبر ومدرسة ذكور العقبة الأساسية البطولة الرياضية المميزة لعشرة مدارس لطلبة المرحلة الإعدادية وهي (ذ. رام الله، الجلزون، قلنديا، الامعري، عين عريك، شعفاط، ذكور القدس، عين السلطان، عقبة جبر، العوجا )، وبمشاركة حوالي 130 لاعب .
واسفرت البطوله الكروية بلعبها الجميل الذي امتد لواحد وأربعون مباراة ممتعة لأطفال مدارس وكالة الغوثوالذي نفذ على شكل دوري مقسم لمجموعتين ، عن فوز مدروسة ذكور عين السلطان بالمركز الأول وذكور الجلزون بالمركز الثاني، مع ابداعات جميع الفرق المشاركه دون استثناء.
وأشرف على البطولة مختص الإرشاد والانشطة الرياضية ناصر مطر واللجنة الرياضية للمنطقة مشكورين على جهودهم الكبيرة في نجاح البطولة الكبيرة.
كما تم توجيه الشكر لمدرسة ذكور عقبة جبر على جهودها ممثلة بمدرس الرياضة ثائر محارمه الذي ساهم بجهد كبير لتوفير جميع مستلزمات البطوله ( ملاعب ماء،غذاء ، أمن ) لجميع الفرق والشكر لمدير تعليم منطقة القدس واريحا د اسامه ابو البها على دعمه وحضوره لمشاهدة البطولة ،وجميع معلمي الرياضة الذين ساهموا بتحكيم جميع المباريات وخروجها بنجاح ومديري المدارس...

 
المصدر : بال سبورت
التاريخ :