كورونا" وبرنامج "الفدائي" الاعدادي

كتب محمود السقا- رام الله
وفقاً لوسائل الاعلام السعودية، فإن اتحاد الكرة، أبلغ المدير الفني للمنتخب، الفرنسي "رينار" بتأجيل لقاء "الأخضر" المقبل، ضمن التصفيات التمهيدية المؤهلة لمونديال 2022 القطري، ونهائيات أمم آسيا 2023، بسبب انتشار فيروس "كورونا"، مع الإشارة الى ان المنتخب السعودي، يلعب ضمن نفس مجموعة المنتخب الفلسطيني.
  مسارعة اتحاد الكرة السعودي ابلاغ مدرب "الأخضر" قبل اتخاذ قرار تعليق اللقاءات، بشكل رسمي، جاء في سياق الانتصار للمهنية اولاً، وإنجاح البرنامج الاعدادي للمنتخب ثانياً، علماً ان قرار التأجيل لم يُتخذ بعد، لأن اجتماعاً سيعقد في دبي بالامارات، يوم غد الاحد، وعلى ضوئه سوف يتقرر ما إذا ستتم المصادقة على التأجيل أم لا، بناءً على مبادرة من "الفيفا" لاتحاد الكرة الاسيوي.
أتساءل هنا: ماذا نحن فاعلون، خصوصاً وأننا كنا نتأهب لاستقبال المنتخب السنغافوري في استاد الشهيد فيصل الحسيني نهاية الشهر الجاري، وكنا نُمني النفس بالفوز، من اجل المنافسة، بقوة، على التأهل لنهائيات أمم آسيا، المقررة في الصين بعد ان خرجنا، رسمياً، من المنافسة في نهائيات المونديال القطري 2022.
   تأجيل منافسات دوري المحترفين، وسائر البطولات الأخرى، بسبب فيروس كرورنا، ينبغي ان نستثمره، من خلال الترتيب لبرنامج اعدادي لمنتخب الكرة، كي يكون في كامل جاهزيته واستعداداته لضمان الفوز على سنغافورة، التي فاجأتنا بالفوز على "الفدائي" في ملعبها البيتي.
  لا ننسى اننا، منذ فترة ليست بالقصيرة، لم يتم تجميع المنتخب، علما انه بأمس الحاجة الى بث الانسجام في أوساط عناصره، لا سيما بعد اعلان عبداللطيف البهداري اعتزال اللعب الدولي، وفي ظل الحاجة الماسة لضخ دماء جديدة في شرايين "الفدائي".

المصدر : بال سبورت
التاريخ :