اللقاء الأهم في مسيرة بلاطة

كتب محمود السقا- رام الله
مع اقتراب منافسات دوري المحترفين من اسدال الستائر على نهايتها، فان حلقات مسلسل الصراع ما زالت تتوالى، رغم ان فريق مركز بلاطة، أصبح قاب قوسين او ادنى من التتويج باللقب، شريطة انجاز الفوز على هلال القدس في اللقاء المرتقب يوم الاثنين المقبل على استاد الشهيد فيصل الحسيني بضاحية الرام.
  الصراع على ارتقاء منصات التتويج، يقابله صراع مماثل لا سيما على صعيد الفريق، الذي سيرافق "القوات" في مشوار الهبوط لمصاف اندية الدرجة الأولى بين فريقي: الثقافي الكرمي واهلي قلقيلية.
مشوار فريقي مركزي بلاطة والامعري، وهما الفريقان اللذان يتصارعان على اللقب، يمر عبر المحطات التالية:
  بلاطة سيلعب مع هلال القدس والبيرة وترجي واد النيص، في حين يواجه الامعري اهلي قلقيلية والقوات والثقافي.
  تتويج بلاطة باللقب، يعتمد على لقائه مع هلال القدس، فإذا عانق الفوز، وهو امر متوقع، فإنه سيشرع في الاحتفال باللقب، الذي طالما حلم بزفّه الى حيث عرينه، الذي يتحرق شوقاً له.
  فوز بلاطة متوقع، وفوز هلال القدس متوقع ايضاً، حتى في ظل معاناة "أبناء العاصمة" من "فراغ اداري"، باستقالة رئيس مجلس الإدارة، الدكتور باسم أبو عصب، وحتى في ظل غياب الدافعية لاصابة الفوز جراء عدم تلقي اللاعبين رواتبهم من أشهر.
  فريق الهلال صاحب تاريخ مُرصع بالبطولات، وهذا التاريخ الحافل كاف كي يؤدي اللاعبون بمنتهى الجدية والقوة والحضور حِفاظاً على تاريخ النادي، اولاً، وانتصاراً لسمعتهم الكروية ثانياً، وهذه الحِسابات، وغيرها، ينبغي ان يتنبه لها لاعبو بلاطة، ويتعاطون معها بمنتهى الجدية.

المصدر : بال سبورت
التاريخ :