فريق الجحافل الفلسطيني حاضر بالميدان في محافظات الوطن بجانب كافة لجان الطوارئ


القدس- وكالة بال سبورت/ اعلن رئيس فريق الجحافل الفلسطيني لسيارات الدفع الرباعي فواز مطير هلا لقاءه ومستشار الفريق الاعلامي جمال العاروري مع محافظ محافظة رام الله والبيرة د. ليلى غنام ، عن جاهزية الفريق في محافظات الوطن عامة والقدس ورام الله على وجه الخصوص لمساندة ومؤازرة ابناء شعبنا الفلسطيني وقوى الامن الفلسطينية ، واضعا الفريق بتصرف لجنة الطوارئ العليا وكافة لجان الطوارئ في مدن وقرى ومخيمات الوطن الفلسطيني خلال فترة الحجر المنزلي الحالي.
   وأكد مطير ان أعضاء الفريق وسيارات الدفع الرباعي والياتهم ولجانهم وكوادرهم كلاً حسب موقعه واختصاصه، يقفون الى جانب ابناء شعبنا الفلسطيني في ظل هذه الظروف العصيبة التي يمر بها، بسبب انتشار فايروس كورنا.
  وأشار مطير ان اعضاء الفريق بالقدس القادة نافز الرجبي وبشارة خوري انخرطوا منذ البداية ضمن لجان الطوارئ المقدسية واضعين خبراتهم وامكاناتهم بتصرف من يحتاج المساعدة والعون، وفي محافظة نابلس وضع فريق الجحافل بقيادة القائد كمال وجيه، وبالتنسيق مع محافظ نابلس زتحت تصرف لجان الطوارئ في نابلس.
   ونوه مطير ان اعضاء الفريق في محافظة رام الله والبيرة ايضا انخرطوا ضمن اللجان العاملة   ووضعوا انفسهم تحت تصرف لجنة الطوارئ العليا والحكومة الفلسطينية، مؤكدا ان التدابير الوقائية التي اتخذتها الحكومة الفلسطينية برئاسة د. محمد اشتية وبتوجيهات سيادة الرئيس محمود عباس أثمرت بشكل فعال وسريع للحد من انتشار هذا الوباء البغيض بشهادة منظمة الصحة العالمية وكافة المؤسسات الصحية العالمية.
  وتضرع مطير بأسمه واسماء فريق الجحافل كاملا الى الله العلي القدير، أن يحمي شعبنا ووطننا من جميع الأمراض والأوبئة

المصدر : بال سبورت
التاريخ :