الأخضر الرفحي".. مدرسة تنفرد بالآداء الجماعي الشيق

غزة- كتب اشرف مطر/ بدأ فريق الكرة في خدمات رفح، بطل الدوري الممتاز التحضير المبكر للموسم الجديد 2020-2021.
  وأبقى مجلس إدارة الأخضر الرفحي على الجهاز الفني بقيادة اسلام أبوعريضة للموسم الثالث على التوالي، تقديراً لنجاحاته الكبيرة التي حققها مع الفريق بالفوز بلقب الدوري في آخر موسمين، والسادس في تاريخه، والتتويج بالكاس في الموسم الماضي.
  ما يميز الأخضر عن غيره من الفرق الاستقرار الفني والإداري، ورغم بعض الإشكاليات التي تحدث بين الفينة والأخرى في مجالس الإدارة، لكن يبقى فريق الكرة بمعزل عن الإشكاليات التي يمكن ان تحدث.
  لماذا احتفظ "الماتادور" بتاج الدوري للموسم الثاني على التوالي؟ سؤال له إجابة، فالفريق الذي يريد أن يصل لمنصات التتويج، لا بد ان يتسلح بكل الأسلحة التي يتمتع بها الخدمات، والتي جعلته الأفضل في كل شيء.
  خدمات رفح مدرسة في عالم "الساحرة المستديرة"، بأدائه الجماعي، رغم كثرة النجوم والأسلحة المتنوعة التي يمتاز بها، فهو الوحيد في الدوري الذي يملك فريقين متكاملين وخطوطا متكاملة، وعند الحديث عن حراسة المرمى نجد أن الفريق يمتاز بوجود حارسين مميزين هما : محمود الجزار والحارس الواعد، حارس منتخب الشباب محمد جودة، وحارس ثالث عطايا جودة وتمت اعارته لاتحاد خان يونس.
  نفس الأمر ينطبق على الخط الخلفي القوي، بوجود الثنائي احمد البهداري وسامي قعدان، وأفضل ظهيرين في الدوري وهما: حازم أبو شنب الظهير الأيسر، وهلال الغواش الظهير الأيمن.
  خط الوسط يحفل بوجود الموهوبين عماد فحجان ومحمود النيرب، ومعتز النجال وجهاد أبو ريال وانس الشخريت، فهو خط متكامل، وفي الهجوم هناك أفضل ثنائي في الدوري وهما: يسار الصباحين وبدر موسى.  

المصدر : بال سبورت
التاريخ :