المصارع الفلسطيني ربيع خليل.. تأجيل اولمبياد طوكيو قرار صائب حاليا


القدس- وكالة بال سبورت/ أكد المصارع الفلسطيني ربيع خليل المقيم في المانيا انه ونتيجة الظروف التي تسبب فيها فيروس كورونا فقد توقفت كل النشاطات والتدريبات في الاندية الالمانية منتصف آذار الماضي، اضافة الى ان كل المعسكرات في الولايات الالمانية توقفت الى اشعار اخر، وكل البطولات لكل الفئات والتي من المفترض ان تتم هذا العام تأجلوا لوقت غير معروف، ومن الممكن ان تلتغي هذه البطولات كليا حسب قرار الاتحاد الالماني. من الصعب على الاتحاد الالماني ان يتنبأ الى متى ستبقى مقفلة قاعات المصارعة في جميع انحاء المانيا. 
   وقال المصارع الدولي ربيع انه وحتى حدوث آنفراج ما فأنني أمارس تدريباتي داخل البيت حسب الظروف مع العلم هذا التمرين لا يعد كافيا على الاطلاق، والدوري المحترفين للمصارعة في المانيا والذي العب فيه تأجل بدايته من شهر ٨ الى شهر ١٠. 
   هدفي بأن اشارك في الاولمبياد وبرأيي الشخصي بأن الالولمبياد تأجلت سنة اي الى صيف ٢٠٢١ قرار صحيح لانه دون تمرين مكثف على بساط المصارعة لا يستطيع اللاعب ان يصل الى المستوى العالي المطلوب للتأهل للاولمبياد. بكل تأكيد لا يوجد اي معسكر دولي بأي مكان بالعالم كون التدريب على بساط المصارعة ممنوع في المانيا فأنه من المؤكد ايضا بانه ممنوع بباقي الدول. 
   وأضاف خليل حديثه لشبكة ووكالة بال سبورت خلال هذا الاسبوع سيعلن الاتحاد الدولي للمصارعة عن تواريخ البطولات المؤهلة للاولمبياد وانا اتمنى بان هذه البطولات تتم في آخر هذا العالم ليكون معي الوقت الكافي للتحضير واتمنى ان تنتهي ازمة كورونا في القريب العاجل لكي استطيع ان اركز فقط على البطولات المؤهلة للاولمبياد.

المصدر : بال سبورت
التاريخ :