الناطق باسم الحكومة الفلسطينية يشكر جمعية الكشافة والمرشدات


القدس – اعلام جمعية الكشافة/ شكر الناطق باسم الحكومة الفلسطينية إبراهيم ملحم، اليوم الجمعة، جمعية الكشافة والمرشدات الفلسطينية على الجهود التي تبذلها لمواجهة فيروس "كورونا" المستجد.
  وقال ملحم في الإيجاز الصباحي الذي قدمه الجمعة 3/4/2020 "أشكر جميع العاملين والكوادر الصحية والطبية والأجهزة الأمنية وجمعية الكشافة والمرشدات الفلسطينية كل هؤلاء الذين ينتظمون في أداء وطني موحد لخدمة وطنهم".
  وكانت وزيرة الصحة الفلسطينية الدكتورة مي كيلة قد شكرت في وقت سابق من هذا الأسبوع  الكشافة الفلسطينية، على الجهود التي تبذلها لوقف انتشار المرض.
  جدير بالذكر ان اللواء جبريل الرجوب رئيس جمعية الكشافة والمرشدات في فلسطين رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة، كان  قد أوعز لأبناء الحركة الكشفية والإرشادية للتطوع في خدمة الوطن شريطة الالتزام بتعليمات وزارة الصحة الفلسطينية من اتباع أساليب وقاية وغيرها.
  كما وكلف الرجوب الأمناء العامون في كافة مؤسسات المنظومة الرياضية والشبابية والكشفية والإرشادية، بمواصلة العمل والتنسيق مع مؤسسات الدولة المعنية في إدارة الأزمة والإشراف على العمل التطوعي وسد الثغرات التي تبرز وذلك في إطار لجنة إدارة أزمة برئاسة الأمين العام للمجلس الأعلى للشباب والرياضة الوزير عصام القدومي وبالتنسيق مع كافة المؤسسات ذات الاختصاص.
  يشار إلى ان المئات من أبناء الحركة الكشفية والإرشادية ينتظمون في إعمال تطوعية لخدمة أبناء شعبهم في هذا الوقت .

المصدر : بال سبورت
التاريخ :