علاء عريقات: الضائقة المالية تعيق مستقبل الأندية

كتبت لجين الراعي/ قال لاعب سلوان المقدسي، علاء عريقات، ان الأزمة المالية الخانقة جداً التي تعاني منها كافة الأندية الفلسطينية تعيق طريقها في بناء مستقبلها وتقديم المستويات المرجوة من موسم كروي لآخر.
   وتابع: الأوضاع الاقتصادية للأندية تدفع الهيئات الإدارية لعدم دفع مستحقات اللاعبين كما هو متفق عليه والاتحاد الفلسطيني لكرة القدم يتوجب عليه تقديم مساعدة في هذا الجانب في ظل عدم وجود رعاة للمسابقة.
  وأكد عريقات ان تراجع نتائج سلوان في مرحلة الإياب يعود إلى سوء الحظ الذي لازم الفريق وحال دون قدرته على تسجيل الأهداف وأدى إلى إهدار الفرص في معظم المباريات.
  وأضاف: لم نكن نستحق التعثر في أية مباراة نلعبها طيلة مرحلة الإياب لأننا كنا نقدم أداءً جيداً للغاية ونلعب بروح قتالية عالية ونستطيع بناء الهجمات تجاه مرمى المنافسين لكن الحظ كان يحول دون تسجيلها.
  وأردف قائلا: تجربتي مع سلوان مميزة للغاية لأنني ألعب بجانب زملاء مميزين مثل صاحب الخبرة الكبيرة هشام الصالحي وتوجيهات المدرب عبد الله الصيداوي ووجود جمهور مميز يرفع معنوياتنا.
وفيما يخص أثر توقف الدوري على مستوى الفرق بسبب جائحة كورونا قال: لا أتوقع تأثيرات كبيرة على الدوري لأنه شارف على الانتهاء وسيكون التأثير على اللياقة البدنية خاصة وان معظم اللاعبين لا يتبعون التعليمات الكافية من نظام صحي وغذائي ونوم كاف. 

المصدر : بال سبورت
التاريخ :